التعليق الأول من أسماء منير شريف حول انفصالها عن محمود حجازي

فن ومشاهير

أسماء شريف منير تكشف حقيقة انفصالها عن زوجها محمود حجازي و توجه رسالة إلى الصحافيين

6 نيسان 2021 12:45

طالبت خبيرة التجميل المصرية، أسماء شريف منير من الجمهور المتابع لها، احترام خصوصيتها وعدم التساؤل و التواصل معها لـ معرفة تفاصيل انفصالها عن زوجها الفنان محمود حجازي، مؤكدة بذلك الأخبار المتداولة حول انفصالهما والتي انتشرت مساء يوم أمس الاثنين بالتزامن مع احتفالها بمناسبة عيد ميلادها.



أسماء شريف منير

وفي تفاصيل الخبر، حسمت خبيرة التجميل المصرية الجدل الدائر حول انفصالها عن زوجها الفنان محمود حجازي، من خلال منشور مقتضب، شاركته مع الجمهور المتابع لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، جاء في نصه.

" ياريت بعد إذنكم تحترموا خصوصية الموقف... من غير إشاعات و لا اجتهادات ولا أسئلة... محصل نصيب... بكل احترام ونقطة... ربنا يكرمنا نحن الاثنين...".

و أضافت:" بس كده ما في أي تفاصيل تانية... للصحافيين بعد إذنكم... نحن كان في بينا عشرة و عيش و ملح... فـ أكيد مش هـ نتكلم ن تفاصيل بيتنا".


وأتى تصريح أسماء شريف منير بعد يوم واحد من تداول أخبار حول انفصالها عن زوجها محمود حجازي، وتصدر اسمها مؤشرات محرك البحث غوغل، وذلك بعدما رصد متابعون عدم ذكرها له في تعليقها حول عيد ميلادها.

قبل أن يلاحظ آخرون حذفها لجميع الـ صور التي جمعتهما في وقت سابق، كما إلغائهما متابعة بعضهما البعض على INSTAGRAM، دون حذف حجازي للمنشورات التي جمعتهما، و هو ما أثار حزن محبي النجمين.

و كانت خبيرة التجميل، قد نشرت في يوم ميلادها قائلة:" كل سنة بـ تكون صعبة على شان سنوية أمي... قبل عيد ميلادي... بيوم فدائما الناس بـ تكلمني... تقول لي تعيشي وتفتكري... و كل سنة وأنتِ طيبة...".

وتابعت:" بعد الساعة 12... أول ساعة في عيد ميلادي وأتمنى أن السنة دي تكون أفضل من كل السنوات... إلي فاتت و تغير حياتي للأفضل يا رب..."، قبل أن تختتم منشورها بـ حمد الله على عامها الجديد، وتتوجه بالشكر إلى ذويها، مبينة أنهم ساندوها في كل الظروف.


الجدير بالذكر أن ابنة الفنان شريف منير، تزوجت من الفنان محمود حجازي في شهر أيلول/ سبتمبر من العام 2018، بحضور ابنتها لارا من زوجها الأول محمود السكري، الذي تربطه صلة قرابة مع الفنانة المصرية القديرة نجلاء فتحي، إذ أنه يكون ابن شقيقتها السيدة منى فتحي.