زوجة قصي خولي تنشر صور طفلهما والفنان يعلق

فن ومشاهير

مديحة الحمداني تنشر صور طفلها من الفنان قصي خولي والأخير يعلق

17 آذار 2021 17:22

شاركت السيدة التونسية مديحة الحمداني، زوجة الفنان السوري قصي الخولي، مجموعة من الـ صور الجديدة لنجلهما الوحيد فارس، عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، أطلقت من خلالها عدة وعود لابنها الوحيد، وذلك من خلال تعليق مقتضب، دفع بـ الفنان قصي خولي إلى التعليق على المنشور.



فارس قصي خولي

إذ علقت واعدة إياه بأن تعلمه أن لا عيب بـ الفشل وأن تحبه دائما، وأن تكون الداعم له في كل ما يحب من هوايات وتطلعات مهنية، وأن تعلمه كيفية حب الآخرين دون الوقوف عند جنسهم أو عرقهم أو دينهم أو ميولهم الجنسية.

وأضافت متوجهة له ببعض الوعود الأخرى، والمتمثلة بأن تكون عادلة معه وأن تثني عليه عند نجاحه، وأن تحميه على الدوام حتى من الوحش المختبئ في خزانته، كما وعدته بأن تضحك وتلعب وترقص وتقرأ له، أعدك بأن أضعك قبل أي شيء وكل شيء.

واختتمت الحمداني منشورها بالقول:" أعدك بأن أحبك حتى عندما تصرخ في الثالثة صباحا... والأهم من ذلك أعدك بأن أحبك من كل قلبي... أعدك بكل هذه الأشياء وأكثر طوال حياتي... أحبك".


وعليه انطلقت تعليقات المتابعين من أصدقاء محبين وعامة، الذين انهمروا على المنشور داعين الله بأن يحفظ الله لها نجلها ويحفظهما من كل شر وسوء.

إلا أن اللافت في الأمر، هو التعليق الذي أرفقه الفنان قصي خولي بـ المنشور، حيث كتب:" يا روحي أنت يا صغيرنا يا كل دنيتنا... الله يحميك ويحرسك ويكون معك... دائما العميد فارس الخولي... ضوء عيونا أنت"، الأمر الذي ردت عليه مديحة الحمداني بالقول:" آمين" مع إرفاق الكلمة بـ رمز تعبيري على هيئة قلب.


هذا وقد انطلقت أخبار خلال الفترة الماضية حول عودة المياه إلى مجاريها بين الفنان وزوجته، بعد عام كامل من الخلاف الذي وقع بينهما، بعد تداول صورة الحمداني عبر منصات التواصل الاجتماعي والإشارة إليها إلى أنها زوجته فيما قال البعض أنها أنجبت منه دون زواج، وهو ما امتنع الخولي عن تأكيده ونفيه.

وأثار استياء وغضب زوجته التي خرجت باكية عبر منصات التواصل الاجتماعي، مؤكدة أنها فتاة محترمة وأنها متزوجة من الفنان السوري وأنجبت ابنهما بعد الزواج.

من جهة أخرى، عرض مؤخرا للفنان قصي خولي، مسلسل " لا حكم عليه"، وذلك عبر إحدى المنصات الإلكترونية، وخاض بطولته إلى جانب الفنانة اللبنانية فاليري أبو شقرا، طوني عيسى ونخبة من نجوم الدراما اللبنانية، والعمل من تأليف نادين جابر وبلال شحادات ومن إخراج فيليب أسمر.