قيامة عثمان رابط مشاهدة الحلقة 53

منوعات

قيامة عثمان الحلقة 53 مترجمة و بدقة عالية على قصة عشق

6 نيسان 2021 20:39

ينتظر محبو مسلسل قيامة عثمان ( المؤسس عثمان)، عرض الحلقة 53 منه و المقرر عرضها مساء يوم الأربعاء على القنوات الناقلة للعمل، قبل أن يتم بثها يوم الجمعة بشكل مترجم بالكامل على موقع قصة عشق، وفي هذا التقرير نستعرض لكم معلومات مهمة حول مواعيد عرض و تردد القنوات الناقلة لمسلسل قيامة عثمان الحلقة 53، إضافة إلى رابط مشاهدة قيامة عثمان على قصة عشق.



مسلسل قيامة عثمان الحلقة 53 من المؤسس عثمان

استقطب مسلسل قيامة عثمان أنظار المشاهدين في تركيا و العالم العربي، منذ طرح الإعلان الترويجي الخاص به، لاسيما و أن يحاكي حقبة زمنية مهمة، إذ أن أحداثه ترصد الخطوات التي قام بها السلطان عثمان لإنشاء الدولة العثمانية، و التي جاءت استكمالا لحلم والده القائد أرطغرل، الذي جسدت مسيرته في عمل سابق لـ مسلسل المؤسس عثمان.

أبطال وفريق عمل قيامة عثمان ( المؤسس عثمان)

يخوض بطولة المسلسل النجم بوراك أوزجفيت، النجمة عائشة جول جوناي و النجم راغب سافاش و نور الدين سونمز، هذا والمسلسل من تأليف وإنتاج محمد بوزداغ ومن إخراج متين جوناي، ومن المقرر أن تعرض حلقاته على مدى سبعة مواسم متتالية، على عكس مسلسل قيامة أرطغرل الذي انتهت أحداثه مع انتهاء عرض الموسم الخامس منه.


في هذا التقرير، يقدم لكم موقع النهضة نيوز، أسماء و تردد القنوات الناقلة لمسلسل قسامة عثمان، إضافة إلى رابط مشاهدة حلقات العمل على موقع قصة عشق، والذي ستنتقلون إليه عند الضغط على الرابط الموجود أدناه، حيث ستجدون أرقام الحلقات المعروضة من المسلسل وهناك تستطيعون مشاهدة الحلقة المراد متابعتها من قبلكم، علماً بأن الحلقة 53 من مسلسل قيامة عثمان، ستطرح للعرض على قصة عشق يوم الجمعة القادم.

تردد القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

• تردد قناة الفجر الجزائرية

التردد: 12034

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: رأسي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

• تردد قناة ATV التركية

التردد: 10796

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: أفقي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

• تردد قناة اليرموك

التردد: 11678

معدل الترميز: 27500

الاستقطاب: عامودي

معامل تصحيح الخطأ: 5/6

شاهد الحلقة 53 من مسلسل قيامة عثمان



ملحوظة، يتابع موقع النهضة نيوز أخبار مسلسليِّ الأخوين barbaros بربروس، و جلال الدين خوارزم شاه، وعند توفر أي معلومات حول مواعيد عرض أيٍّ من العملين، سيتم نشرها لكم ضمن تقارير خاصة.

النهضة نيوز