هند البلوشي تصعد أزمتها مع علي يوسف و زوجته و مي العيدان تدخل على خط الخلاف

فن ومشاهير

هند البلوشي تصعد أزمتها مع علي يوسف و زوجته و مي العيدان تدخل على خط الهجوم

6 نيسان 2021 13:12

صعدت النجمة الكويتية هند البلوشي الهجوم على متداولي أخبارها ومتابعي قضية زواجها من الفنان العراقي علي يوسف، وسط إنكاره وزوجته الأولى السيدة زهراء البصري للأمر، إذ أكدت هند البلوشي تحفظها على التفاصيل إلى حين تحقيق هدفها، ووصولها إلى غايتها المنشودة، موضحة أنها إن أرادت لأحرقت الدنيا بـ الرد على بعض التصريحات وكشف المستور.



هند البلوشي و علي يوسف

إذ نشرت الفنانة الكويتية عبر خاصية القصص الملحقة بـ حسابها الرسمي في إحدى المنصات الاجتماعية، قائلة:" حبايبي وايد مصختوها و لقافتكم أوفر... و فضولكم زائد ما شغلكم التفاصيل... أنا ما فاضية أطلع أبرر أفعال غبية من الغير... عندي هدف أهم بوايد... من سخافات و سخرية القدر... لما أخلص هدفي و أحقق ذاتي والشيء إلي غيري لو يموت ما يحصله... بعدين ألتفت حق تصريحات غبية".

وتابعت:" و إلي لو أنزل إلي عندي أحرق الدنيا... بس ما فاضية... و ما مزاجي... فـ انشغلوا بحياتكم عمري أنتم... كل شيء بوقته حلو وعد... تعرفونني قول وفعل...".


وهو ما استفز زوجة الفنان العراقي التي خرجت وعقبت على كلام الفنانة الكويتية بمنشور مقتضب، أكدت فيه على زيف ادعاءات الأخيرة حول علاقتها بـ زوجها، نقلته الإعلامية مي العيدان عبر إحدى حساباتها الرسمية على الإنترنت، مستغربة إنكار البصري لكلام هند.

إذ عقبت الإعلامية الكويتية بـ القول:" هذه للحين مصرة إنه مسلسل... يا عمري و سواها و خلص... وأنتِ تدافعين عنه... صار لك ستة أشهر... وأنتِ تقولين قريبا يتكلم للعلم... ترى طلع لقاء مع المذيعة العراقية زينة... و لا تكلم و لا قال شيء... عارفة ليش؟... لأن إلي قالته هند صح".


قبل أن تعود العيدان و تنشر تعقيب الفنان العراقي حول الواقعة، والذي أوحى فيه اتجاهه للتعليق و حسم الجدل الدائر حول الأمر، قائلا:" أنا أقول كافي و يمكن صار الوقت غلي لازم تنتهي بيه كل الفوضى".


هذا و يعود الخلاف بين الفنانة هند البلوشي و النجم العراقي علي يوسف وزوجته وأم طفلته الوحيدة زهراء البصري، إلى مطلع شهر كانون الثاني/ يناير الماضي، بعد إعلان المدون السعودي ريان جيلر خبر زواج الفنانين من بعضهما البعض خلال تواجدهما في تركيا.

وهو ما أثار الجدل بين صفوف النشطاء عبر الإنترنت، الذين تساءلوا عن مدى صحة الخبر، قبل أن تؤكده الفنانة الكويتية هند البلوشي في عدة لقاءات متلفزة و بنشر بعض المحادثات الخاصة بينها و بين زوجها، كما إعلان إصابة علي يوسف بـ عدوى كورونا، قبل تفوهه وزوجته بالأمر، بـ التزامن مع رفضه التعليق على الأمر على الرغم من خروج زوجته و إنكارها لكلام البلوشي.