تفاصيل انفصال حلا نورة عن زوجها وهذا ما طلبته من الجمهور

فن ومشاهير

بالتفاصيل.. انفصال الفنانة حلا نورة عن زوجها وهذا ما طلبته من الجمهور

9 نيسان 2021 11:53

أعلنت الفنانة السعودية نورة الرشيدي، المشهورة فنيا بـ اسم حلا نورة، انفصالها عن زوجها، عقب ثمان سنوات من الزواج، وكشفت النجمة السعودية الشابة عن تفاصيل الانفصال وأسبابه، عبر منشور مقتضب، شاركته مع المتابعين لها عبر منصة تطبيق سناب شات، وأعادت نشره الإعلامية الكويتية مي العيدان.



حلا نورة

إذ كتبت الفنانة حلا نوره في نص منشورها، قائلة:" أعلن انفصالي بعد زواج سعيد دام ثمان سنوات... والسبب من خالتي المكيودة والأفاعي إلي معها... دمروا بيتي... أنا لست عاقة... و هـ المرة مارح أسكت عن حقي وبـ النهاية كلكم رح تخسروا... والله يقويني وآخذ حقي من عينكم... الله يوريني فيكِ عجائب قدرته".

وأضافت:" سجلت السناب ات صوتي وأنا موجوعة... ورح اتحمل نتيجة العواقب... أنا مسؤولة عن كلامي و بكامل وعيِّ وإنسانة طبيعية وأنظف مني لا يوجد... والأرزاق بيد الله... والحياة ما توقف على أحد...".

الأمر الذي أثار تفاعل المتابعين، لاسيما عقب إعادة مشاركة المنشور من قبل الإعلامية مي العيدان التي أبدت تعاطفها الشديد مع النجمة الشابة، بالقول:" حلا نورة تعلن انفصالها عن زوجها والسبب خالتها... لا حول ولا قوة بالله... عاد زوجها التقيت فيه قبل ثلاث شهور... إنسان راقي ومحترم ويحبها...".


لتعلق الفنانة الشابة على كلام الإعلامية الكويتية، بطلب الدعاء لها، حيث كتبت:" الله كريم يا حبيبتي... يا مي... و محتاجة دعواتكم حيل بـ الذات هـ الفترة...".

وهو ما أطلق موجة تعاطف كبيرة معها من قبل المتابعين الذين انهالوا على المنشور، ومن التعليقات:" لو يحبها ليش يمشي ورا كلام خالتها"، و" لا حول الله مدري شلون الناس تخرب بيوت ناس يحيطون رأسهم ع المخدة و ينامون مرتاحين ما يخافون من عذاب الله أو من عذاب الضمير... الواحد ينام مظلوم ولا ظالم حسبي الله ونعم الوكيل على كل شخص مثل هـ الأشكال هذي".

معلومات عن الفنانة السعودية حلا نورة

نورة الرشيدي، فنانة سعودية، تقيم في الكويت، بدأت مشوارها الفني في العام 2008 كـ مغنية، قبل أن تتجه إلى عالم التمثيل و تخط نجوميتها فيه، بعد مشاركتها في عدة أعمال درامية ومسرحية.

من أعمالها في الدراما:" سارة، قلوب حائرة، عيون الحب"، ومن مشاركاتها في عالم المسرح:" مسرحية الملك"، ومن أغنياتها نذكر:" هذا حبيبي، ابعد يا قلبي".