حلا نورة من ضحايا الابتزاز وهذه التفاصيل

فن ومشاهير

السعودية حلا نورة ضحية من ضحايا الابتزاز

30 آذار 2021 13:14

كشفت الفنانة السعودية نورة الرشيدي، المشهورة فنيا بـ اسم حلا نورة، بعض التفاصيل من حياتها الخاصة، مبينة تعرضها للابتزاز من قبل بعض الأشخاص الذين تربطها بهم صلة الدم، وذلك من خلال رسالة مطولة، نشرتها عبر إحدى صفحاتها الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.



حلا نورة

إذ نشرت النجمة السعودية عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، مشيرة إلى أن الأقارب عقارب، قبل أن تستطرد موضحة أنها فتاة بارّة ومستقلة ماديا.

وكتبت:" أنا ليس لدي ما أخسره... لأن ليس لأحد حق عندي... ولأن لا أخاف من شيء... فهمتم يا الأقارب العقارب... وللآن لم تروا شيئا كافٍ...".

وتابعت:" الحمد لله أنني بصحتي وعافيتي ومتزوجة وعندي زوج... مرتاحة ومعتمدة على نفسي منذ طفولتي... ما عالة وعاقة على أحد مثل ما حاولتم تفتعلون أفلام على وسائل الصفحات الاجتماعي... على حساب نجوميتي... ولو مهما تفعلون من كيد وابتزاز... مثل ما فعلتم في السابق... ما رح تحصلون على فلس".

وأضافت حلا نورة:" تحسبون أنني غبية... أنا ذئبة وأفهمها وهي طاير ة... وضعوا في بالكم أنكم لستم في بالي... لا أريد شيئا منكم وأتحداكم تقتربون لناحيتي... هذه المرة بالذات أنت المجنسة وفريق الأحزاب الذي فعلتموه... ترى على الفاضي".


واستطرت النجمة السعودية الشابة، مؤكدة أنها تتمنى اختفاء هؤلاء الأشخاص من حياتها، باعتبارهم يضمرون لها الشر، واصفة إياهم بـ الجهل والكذب، قبل أن تؤكد مرة جديدة على أنها متزوجة ومستقلة وتشعر بالراحة وأنها تعلم بأن كل ما يضمرون لها من شر ومكائد لن يتحقق.

وعلى الرغم من المنشور الموجه الذي شاركته حلا نورة، إلا أنها سرعان ما حذفته، ووضعت مكانه منشورا آخر، توجهت فيه بالشكر الموصول إلى جميع محبيها ومتابعيها على الكلمات التي وجهوها لها وساندوها بها، مبينة أن حب الجمهور يكفيها وأنها نزلت عند رغبتهم في حذف الرسالة.

حيث كتبت:" شكرا لـ محبتكم... خلص حذفت كل شيء عن موضوع الأقارب عقارب... كنت أريد إيصال شيء ووصل... وعلمت أنكم تحبونني كثيرا... وعلمت من كلامكم الحلو... إن كلامي لامسكم وأنتم تقفون معي... أحبكم بنات ولا تنسوني بـ دعائكم على طول ادعوا لي بالخير... وأن يوفقني الله ونجاحاتي تكتمل بـ فضلكم وفضل دعمكم".


يذكر أن حلا نورة فنانة سعودية، تقيم في الكويت، بدأت مشوارها الفني كـ مغنية في العام بدأت مشوارها الفني كـ مغنية في العام 2008، قبل أن تتوجه إلى مجال التمثيل ويلمع نجمها بعدة أعمال درامية.

من أعمالها الغنائية نذكر:" ابعد يا قلبي، هذا حبيبي"، ومن أعمالها على صعيد الدراما التلفزيونية:" عيون الحب، سارة، قلوب حائرة"، كما قدمت عدة أدوار على خشبة المسرح، ونذكر من المسرحيات التي شاركت فيها:" الملك".