ناصر القصبي في مرمى الانتقادات السلبية وهذا السبب

فن ومشاهير

ناصر القصبي في مرمى الانتقادات السلبية وهذا السبب

9 نيسان 2021 17:54

شنَّ بعض النشطاء هجوما لاذعا على الفنان السعودي ناصر القصبي، إثر نشر البوستر الدعائي الرسمي لمسلسله الرمضاني " ممنوع التجول"، إذ رأى بعض المتابعين أن الفيديو الترويجي للعمل غير متقن باعتبارهم أن الغاية منه استقطاب المشاهد وتشويقه لمتابعته وليس العكس.



ناصر القصبي مسلسل ممنوع التجول

وفي تفاصيل الخبر، بدا النجم السعودي في المقطع المرئي، وهو يجسد شخصية مزين شعر لبناني، قبل أن ينطق ويستعرض مهارته في إتقان اللهجة اللبنانية، وهو ما استفز المغردين الذين وجدوا أن الشخصية التي تظهر في المقطع الترويجي مكررة، كون القصبي قدم شخصيات مماثلة في وقت سابق، تنوعت لهجاتها العربية.

الأمر الذي أثار موجة انتقادات لاذعة من قبل المتابعين الذين انتقدوا اتجاه الفنان السعودي، لتقديم أدوار شبيهة لما قدمه في وقت سابق، كما استعانته بـ طاقم العمل نفسه على مدى السنوات الثلاث الأخيرة.

ومن بين التعليقات التي وردت على الفيديو الترويجي لـ مسلسل " ممنوع التجول"، الذي أطلقته منصة شاهد:" ما فيه مثل زمان والله يرحم أيام زمان"، و" لا شيء مميز كـ العادة... شخصية مستهلكة".

و" مشهد متكرر"، و" لتّ وعجن ما فيه جديد"، و" وش نشوف أكيد ضحك علينا... أكيد نفس كارك ترا ت... طاش... مخرج 7... وأكيد أكيد نفس الممثلين... الشمراني... الحبيب... ريماس... أسيل... ما خذهم مقاولة... كل سنة... وأكيد MBC... دائما هي الحضن هـ المسلسلات التافهة".

الجدير بـ الذكر أن مسلسل " ممنوع التجول"، يحاكي الواقع الاجتماعي المعاش وسط انتشار عدوى فيروس كورونا، وما نتج عنه من حظر منزلي إلزامي وتداعيات هذا الحظر على الأفراد، كما اتجاه العديد من الأشخاص للتحليل وتداول حلول ومعلومات حول الأمر، وذلك ضمن إطار الكوميديا السوداء.

والعمل من تأليف خلف الحربي ومن إخراج أوس الشرقي، ويخوض بطولة المسلسل إلى جانب ناصر القصبي، مجموعة من النجوم، نذكر منهم:" إلهام علي، فاطمة الحوسني، فايز المالكي، حبيب الحبيب، خالد الفراج، أسيل عمران، زيد السويداء، عبد المجيد الرهيدي، علي الحميدي".

من جهة أخرى، استطاع رئيس هيئة الترفيه في السعودية، المستشار تركي آل الشيخ جمع النجمين ناصر القصبي وعبد الله السدحان في عمل درامي جديد من بطولتهما، وذلك بعد سنوات من انفصالهما فنيا.

وأعلن المستشار السعودي عن الخبر عبر منشور مقتضب، كشف فيه أن التنسيق تم بينه وبين الفنانين السعوديين مع الشيخ وليد البراهيم، ليكون العمل تحت إشراف مجموعة قنوات MBC.

حيث كتب:" كنت في اجتماع في الأيام الماضية مع الشيخ وليد البراهيم... لتطوير العلاقة بين هيئة الترفيه ومجموعة MBC... العملاق الكبير...".

وأضاف:" نزف لكم بشرى عمل يجمع الفنانين الكبيرين ناصر القصبي وعبد الله السدحان... برعاية هيئة الترفيه... ويعرض على MBC... مبروك لـ جمهور الفنانين الكبيرين... وشكرا بو خالد".