خطوبة شام الذهبي على أحمد هلال

فن ومشاهير

خطوبة شام الذهبي على أحمد هلال.. إليكم بعض المعلومات عن العريس

9 نيسان 2021 19:14

كشفت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري عن لحظة تقدم رجل الأعمال المصري أحمد هلال منها بطلب الخطوبة، ونشرت عدة صور ومقطع فيديو من كواليس تقدمه لخطبتها عبر خاصية القصص الملحق بحسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.



خطوبة شام الذهبي و أحمد هلال

و أبدت ابنة الفنانة السورية سعادتها بخطوة ارتباطها من خلال منشور مقتضب، حرصت فيه على إعلان خبر الخطوبة وتوجيه نصيحة لجميع متابعيها، حيث كتبت

" أيتها القلوب الحاضرة... ليس لكل أحد أن يكون محبوبا.... لأن المحبوب يحتاج لـ صفات وفضائل.... لا يرزق بها كل إنسان... و لكن لكل أحد أن يأخذ نصيبه في الحب وينعم به... فإذا فاتك أيها القارئ أن تكون محبوبا.... فلا يفتك أن تكون محبا.... لتعلموا أنما الحب الثبات... اللهم نسألك الثبات".

وهو ما أثار تفاعل محبيها الذين باركوا لها هذه الخطوة وتمنوا لها الاستقرار، ومن أبرزهم الفنانة درة التي كتبت:" مبروك يا حبيبة قلبي ربنا يسعدكم"، ومصمم الأزياء اللبناني نيكولا جبران الذي بارك لها بعدة رموز تعبيرية على هيئة قلوب، والفنانة بدرية طلبة والإعلامي ربيع هنيدي.


وبحسب بعض وسائل الإعلام، إن خطيب شام، أحمد هلال، عضو منتدب لواحدة من أكبر الشركات الموجودة في مصر، وهو صديق لـ رجل الأعمال المصري هاني سعد، زوج الفنانة التونسية درة زروق.

وتعد هذه الخطوبة الثانية لشام الذهبي، عقب انفصالها عن زوجها رجل الأعمال أحمد جوهر، إذ أنها أعلنت عن خطوبتها على طبيب التجميل معتز نصير، في منتصف العام الماضي قبل أن تنفصل عنه بعد شهرين من ارتباطهما دون تبيان أسباب الانفصال.

وقد جاء انفصال الذهبي عن نصير صادما لمعظم محبيها ومتابعي أخبارها، لاسيما وأنه وقع عقب عامين من ارتباطهما عاطفيا، و تزامن مع انفصال والدتها الفنانة أصالة نصري عن زوجها طارق العريان.

يشار إلى أن شام الذهبي تزوجت في العام 2014 من رجل الأعمال أحمد جوهر، واستمر زواجهما لمدة أربعة أعوام قبل أن تنفصل عنه، وتعود وترتبط بعلاقة عاطفية مع الطبيب معتز نصير في العام 2019، كللاها برابط الخطوبة في منتصف العام المنصرم 2020، قبل أن تحذف صوره وتلغي متابعته عبر INSTAGRAM، بعد مرور أقل من شهرين على ارتباطهما رسميا.