الصورة الأولى من كواليس خطوبة شام الذهبي

فن ومشاهير

الصورة الأولى من كواليس خطوبة شام الذهبي

10 نيسان 2021 13:17

شاركت شام الذهبي، ابنة الفنانة أصالة نصري، المتابعين لها عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، صورة جديدة لها من كواليس حفل خطوبتها على رجل الأعمال المصري أحمد هلال، الذي أقيم مساء يوم أمس الجمعة.



شام الذهبي

استعرضت ابنة الفنانة أصالة نصري في المنشور، إطلالتها خلال حفل الخطوبة، والتي طغت عليها البساطة التي تميز شام ووالدتها في كافة المناسبات والفعاليات.

حيث تألقت بـ فستان طويل نسبيا بـ اللون الأبيض، تميز بأكمام طويلة وقماش الشيفون الشفاف المنقوش، وبـ قصة القبة الملكية العالية، نسقت معه، مكياجا خفيفا ناعما وتسريحة شعر بسيطة، أظهرت ملامح وجهها وشكل الفستان من الأعلى.

وتناقلت بعض الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير المنشور، وعليه انطلقت تعليقات المتابعين، الذين انهالوا عليه مباركين لها وداعين الله بأن يحفظها، ومن بين التعليقات:" الله يسعدها ويتمم لها على خير"، و" واو"، و" ما شاء الله... الله يحفظها".


هذا وأعلنت شام الذهبي عصر يوم أمس الجمعة، ارتباطها رسميا بـ رجل الأعمال أحمد هلال، من خلال منشور مقتضب، تحدثت فيه عن الحب، مرفقة إياه بعدد من الصور التي تجمعها بـ خطيبها و بـ مقطع فيديو يوثق لحظة تقدمه منها بطلب يدها للزواج.

حيث كتبت في نص المنشور:" أيتها القلوب الحاضرة... ليس لكل أحد أن يكون محبوبا.... لأن المحبوب يحتاج لـ صفات وفضائل.... لا يرزق بها كل إنسان... و لكن لكل أحد أن يأخذ نصيبه في الحب وينعم به... فإذا فاتك أيها القارئ أن تكون محبوبا.... فلا يفتك أن تكون محبا.... لتعلموا أنما الحب الثبات... اللهم نسألك الثبات".


بدورها، تطرقت الفنانة أصالة نصري إلى الحديث عن ارتباط ابنتها البكر، وذلك من خلال منشور مقتضب، خرجت به على الجمهور المتابع لها، معلنة ارتباط ابنتها برابط رسمي، قبل أن تطلب من المتابعين الدعاء للعروسين.

وكتبت:" لأنني لا أخبئ عنكم أيَّ خبر... لازم تأخذوه مني... طالما أنا بينكم موجودة... وبناءً عليه اليوم خطبة ابنتي شام على شاب خلوق ومهذب وأهم شيء يخاف الله...و هذا الفرح شغلني... بالإضافة لـ مسؤولياتي اتجاه أبنائي وعملي وعائلتي وأصدقائي... وعند وجود أيِّ جديد أنا سأخبركم عنه".

واستطردت:" ادعوا لأحمد وشام يعيشوا حياة طيبة نقية... خالية من الألم... و عـ قبال كل الفتيات والشبان ليجدوا حلمهم ويعيشوا حياة مستقرة... نظيفة".


وأتى هذا بعد يومين فقط من انتشار أخبار حول زواج الفنانة أصالة نصري من النائب في البرلمان المصري أحمد عبد المجيد، دون تأكيد أو نفي الطرفين لهذه الأخبار.