تطورات الحالة الصحية للفنان خالد النبوي

فن ومشاهير

تطورات الحالة الصحية للفنان خالد النبوي

10 نيسان 2021 14:38

كشفت السيدة منى المغربي مستجدات الحالة الصحية لـ زوجها الفنان خالد النبوي، وخرجت على الجمهور المتابع لها عبر منصة فيسبوك بـ منشور جديد، اليوم السبت، تحدثت فيه عن تحسن حال زوجها، وذلك بعد يوم واحد من إثارتها الجدل حول تأزم صحته وإصابته بـ المرض دون أن الكشف عن ماهيته.



خالد النبوي

ونشرت المغربي عبر حسابها الخاص في التطبيق قائلة:" صباح الخير... أحببت أن أطمئنكم أن خالد انتقل إلى غرفة عادية... دعائكم لكي يرجع إلى المنزل في أسرع وقت".

وأتى هذا بعد يوم واحد من تحفظ نقابة المهن التمثيلية عن الحديث عن ماهية مرض الفنان المصري، نزولا عند رغبة أسرة النبوي، وهو ما أشار إليه عضو نقابة المهن التمثيلة السيد إيهاب فهمي.


قبل أن تكشف الكاتبة والنائب في البرلمان المصري فريدة الشوباشي في تصريحات صحافية، إصابة الفنان خالد النبوي بـ عدوى وباء كورونا، وهو ما أكده السيناريست محمد سيد بشير في منشور مقتضب، شاركه عبر إحدى حساباته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي.

كتب فيه:" يا جماعة... خالد النبوي كويس... الحمد لله... و ما فيه قسطرة قلب... ولا حاجة من الأخبار المتداولة... هو تعب كورونا بسيط".

هذا وأثارت السيدة منى المغربي قلق الجمهور على صحة زوجها، بعدما صرحت بتأزم حالته الصحية، إثر إصابته بوعكة أتعبته، قبل أن تطالب المتابعين بـ الدعاء له.

إذ كتبت يوم أمس عبر حسابها في فيسبوك، قائلة:" خالد تعبان أوي... من فشلكم ادعوا له"، وهو ما أثار تفاعل المتابعين الذين تناقلوا الخبر داعين له بالشفاء العاجل.


من جهة أخرى، يشارك الفنان خالد النبوي في السباق الرمضاني المقبل من خلال بطولة مسلسل " الاختيار" بموسمه الثاني، والعمل من تأليف هاني سرحان ومن إخراج بيتر ميمي.

و بطولة ثلة من نجوم الدراما المصرية، نذكر منهم:" كريم عبد العزيز، أحمد مكي، ليلى عز العرب، أنجي المقدم، مراد مكرم، محمد علاء وأسماء أبو اليزيد".

أما من أعماله قيد الإنجاز، فيلم " أهل الكهف"، وهو من تأليف السيناريست أيمن بهجت قمر ومن إخراج عمرو عرفة، وبطولة كل من:" خالد النبوي، غادة عادل، محمود حميدة، صبري فواز، هاجر أحمد، عبد الرحمن أبو زهرة، أحمد فؤاد، محمد فراج، عمرو عبد الجليل، ماجد المصري".