شيماء سيف تعود لمزاولة نشاطها على INSTAGRAM

فن ومشاهير

التعليق الأول للفنانة شيماء سيف بعد أخبار انفصالها عن زوجها محمد كارتر

11 نيسان 2021 12:36

عاودت الفنانة المصرية شيماء سيف مزاولة نشاطها على منصات التواصل الاجتماعي، بعد يومين من الغياب، واختارت النجمة الكوميدية، أن تعبر في أول منشوراتها، أن تعبر عن مشاعرها والشعور الذي أحسته عقب تفاعل المتابعين معها، وسؤالهم عنها بعدما ألمحت إلى انفصالها عن زوجها المنتج محمد كارتر.



شيماء سيف

ونشرت الفنانة المصرية الشهيرة، صورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM، كتبت فيه:" عمري ما تخيلت أن غلاتي تكون كده عندك... كنت زعلانة وقد قويتموني بدعواتكم و حبكم... بـ جد ربنا يخليكم ليَّ... أنتوا وكل أصحابي الفنانين... إلي تأكدت أنهم عائلتي الثانية... ربنا يديم حبكم في قلبي ودائما سند وعائلة لبعض".

وقدمت شيماء اعتذارها لكل الأشخاص الذين حاولوا التواصل معها، دون أن يجدوا منها ردا، بالإشارة إلى سبب عدم تواصلها معهم أو التفاعل مع رسائلهم واتصالاتهم، بالقول:

" و أسفة إني كنت ما برد... للأسف أنا ما بعرف أخلي حد يشوفني مضايقة... لأني بحس إني ضايقته معي... فـ بحب أختفي... لحد ما أرجع زي ما كنت... أضحك وأضحكم معي... و الحمد لله أنا في الوقت ده زي الفل... و زي ما قلت لكم... كان لازم أطمئنكم... وكل سنة وأنتم أطيب ناس في الدنيا... رمضان كريم".


محبو شيماء سيف من جمهور ونجوم، تفاعلوا مع كلامها ومنشورها الذي بدت فيه بـ إطلالة عروس بـ فستان أزرق، وانهالوا عليه، متغزلين بها وداعين الله أن يرزقها الفرح، ومن بين التعليقات الواردة:

" أنتِ أطيب حد شفته... الله يسعدك و يفرحك يا رب ويبعد عنكم أي حاجة وحشة"، و" الله يفرحك ويبعد عنك كل ضيق"، و" أنتِ قمر"، و" وأنت طيبة... يا طيبة وجدعنه"، و" أنتِ حبيبتنا... ربنا يفرح قلبك دائما يا قمر و يرضيكِ من أوسع أبوابه... ويسعد قلبك ويكتب لك كل حاجة حلوة... رمضان دائما يأتي بـ الفرحة والخير... وأنتِ فرحتينا إنك بقيتي بـ خير".

هذا وأثارت الفنانة شيماء سيف قلق الجمهور المحب لها قبل يومين من الآن، بعدما ألمحت إلى انفصالها عن زوجها المنتج المصري محمد كارتر، وذلك بعدة منشورات، شاركتهم عبر خاصية القصص المصورة الملحقة بحسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

والذي رد عليهم زوجها محمد كارتر، برسالة غزل مطولة، زادت من حيرة واستغراب الجمهور، الذي أمِل أن يكون الخلاف قد حُلَّ بين الثنائي الشهير.