أزمة تطال مسلسل زينة.. أحمد السعدني ومصطفى درويش ينسحبان

فن ومشاهير

أزمة تطال مسلسل زينة.. أحمد السعدني ومصطفى درويش ينسحبان

13 نيسان 2021 11:37

صعَّد الفنان أحمد السعدني، خلافه مع صناع مسلسل " كله بالحب"، وأعلن عن انسحابه بشكل نهائي من بطولة العمل وتقدمه بشكوى رسمية لنقيب الفنانين أشرف زكي، وذلك فور عرض أولى حلقات المسلسل وظهور اسم الفنانة زينة أربع مرات على تتر مسلسل كله بالحب.



أحمد السعدني وزينة

حيث نشر النجم المصري عبر حسابه الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك، قائلا:" أعلن بشكل رسمي انسحابي من المسلسل المهزلة... وتقدمي بشكوى رسمية للنقيب الدكتور أشرف زكي... ضد شركة الإنتاج للخرق الواضح للعقد الموقع مع الشركة... متمسكا بكامل حقوقي المادية وأسف على الإزعاج مرة أخرى... رمضان كريم".


وذلك قبل أن يسانده مواطنه الفنان مصطفى درويش، الذي يخوض إلى جانبه وجانب الفنانة زينة بطولة العمل، ويعلن عن انسحابه من العمل وعن مقاضاته لشركة الإنتاج الفني، جراء إخلالها بالعقد المبرم بينهما، قبل أن يؤكد على أن تكرار اسم النجمة زينة في شارة العمل هوالشعرة التي قسمت ظهر البعير والتي تسببت في انسحابه من العمل.



وقد جاء رد فعل السعدني ودرويش، عقب عرض أولى حلقات المسلسل، على الشاشات التلفزيونية، وظهور اسم مواطنتهما زينة على شارة العمل اربع مرات في سابقة من نوعها.

وهو ما أكد الاقاويل والأخبار التي انتشرت حول خلاف قائم بين السعدني وزينة في كواليس تصوير العمل، وأنه السبب في تلويحه بالانسحاب من العمل في وقت سابق.


إذ نقل موقع ET بالعربي عن مصدر مطلع، وقوع خلاف بين أحمد وزينة في كواليس التصوير، وصل حد المشادة الكلامية، وهو ما دفع بالنجم المصري إلى التفكير بالانسحاب وعدم استكمال تصوير دوره في مسلسل كله بالحب.

وهو ما لمّح إليه النجم المصري في منشور سابق، بيّن فيه أنه في حيرة من أمره بين الانسحاب جراء عدم التزام الشركة المنتجة بالعقد المبرم فيما بينهم وبين البقاء واستكمال عمليات التصوير، من أجل عدم الإضرار بباقي زملائه الفنانين والفنيين الذين ليس لهم ذنب في ذلك.

فريق عمل مسلسل كله بالحب

يذكر أن مسلسل " كله بالحب"، من تأليف مجموعة من الكتّاب، تحت إشراف الكاتب أحمد الشخيبي، ومن إخراج عصام عبد الحميد، والعمل من بطولة كل من:" صابرين، زينة، أحمد السعدني، مصطفى درويش، يسرا المسعودي، سامر المصري، هالة فاخر، محسن منصور".