والدة مشاعل الشحي في ظهورها الأول

فن ومشاهير

صورة.. والدة مشاعل الشحي في ظهورها الأول

16 نيسان 2021 11:39

أعربت الفنانة الإماراتية مشاعل الشحي عن امتنانها الكبير لـ والدتها، من خلال منشور مقتضب، شاركته عبر إحدى صفحاتها الرسمية، كشفت فيه لأول مرة عن وجه والدتها من خلال صورة جمعتهما، أرفقتها بـ كلمة شكر خالصة.



والدة مشاعل الشحي

وفي تفاصيل الخبر، جذبت الفنانة الإماراتية أنظار الجمهور إليها، عقب نشرها صورة والدتها، عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

ولاسيما بعدما عرفت عن هويتها ضمن الكلمة التي أرفقتها بالمنشور والتي جاء في نصها:" الله يحفظها أمي الغالية... أنا أشكر أمي لأنها ربتني تربية صافية... تربية بعيدة عن الحقد والكره والخبث والحسد وسوء الظن وفعل السوء للناس...".

وأضافت:" أشكرها لأنها ورثتني الحب والحنان والطيبة... والأهم أنها علمتني احترم الناس وأبتعد عن العنصرية بـ كل أشكالها... أشكرها على تعبها عليَّ ولأنها كانت دائما سندا ليِّ... وأشكر الله عليها وأفتخر أنني أملك أفضل وأحن أم في الكرة الأرضية".


وهو ما أثار تفاعل المتابعين الذين انهالوا على المنشور متغزلين بجمال والدة المدونة الإماراتية، داعين الله بأن يحفظهما لبعضهما البعض ويحميهما من كل سوء، ولعل من أبرز المعلقين زوج مشاعل، الإعلامي أحمد خميس، الذي كتب:" الأم التي كنت أتمناها... الله يحفظك عمتي".

ومن تعليقات المتابعين:" ربي يطول بعمرها ويحفظها يا رب يا زينكم"، و" يخليها لك"، و" عنجد هيدي الماما... مبينة صغيرة... ما شاء الله تبارك الرحمن"، و" ما شاء الله كأنها أختك"، و" ما شاء الله كأنكم أخوات"، و" ما شاء الله الله يحفظكم لبعض"، و" الله عليها جميلة... الله يحفظكم لبعض".

من جهة أخرى، خرجت المدونة الإماراتية مؤخرا عن صمتها وكشفت عن خضوعها لـ عملية جراحية، إثر إصابتها بنزيف في العمود الفقري، وطمأنت الجمهور على حالها بعدة منشورات، أوضحت فيهم سبب غيابها قبل أن تؤكد بأنها أصبحت بحال أفضل، مبينة أنها تستعد للخضوع لأربع صور إشعاعية، بهدف معرفة نتائج العملية إن كانت إيجابية أم سلبية وتستدعي الخضوع لإجراء جراحي آخر.

وهو ما أثار قلق محبيها الذين انهالوا على منشور مشاعل الشحي بعد تداوله عبر الحسابات الناشطة في منصة تطبيق INSTAGRAMن داعين الله بأن يرزقها دوام الشفاء ودوام العافية.