هبة الدري تخرج عن صمتها وتوضح تفاصيل مشهد العزاء و جملة أيامك سعيدة

فن ومشاهير

فيديو.. هبة الدري تخرج عن صمتها وتوضح تفاصيل مشهد العزاء و جملة أيامك سعيدة

16 نيسان 2021 14:01

خرجت الفنانة المصرية، المقيمة في الكويت هبة الدري عن صمتها، إزاء الانتقادات السلبية التي طالت أحد مشاهد مسلسلها الرمضاني " الروح والرية"، والذي تظهر فيه إحدى الفتيات الصغيرات وهي ترد على امرأة تواسيها بـ وفاة والدتها بـ القول:" أيامك سعيدة"، الأمر الذي اعتبره الجمهور خطأ غير مقصود من الفتاة وإهمال من صناع العمل والقائمين عليه.



هبة الدري عن مشهد أيامك سعيدة

وصرحت النجمة المصرية في مقطع فيديو جديد، أطلت به على الجمهور المتابع لها عبر منصة تطبيق سناب شات، بالقول أنها اختارت الظهور لترد على الانتقادات السلبية، كون الطفلة التي ظهرت في المشهد صغيرة ولن تعرف كيفية الرد.

حيث قالت:" أمس فيه مشهد أنا و ريم ارحمة ... هنادي وآمنة... بعزاء الأم لما واحدة من النساء تعزيهم بوفاة والدتهما... ترد عليها ريم بـ أيامك سعيدة... هذا ليس خطأ إخراجي أو من التأليف وليس خطأ غير متدارك... وإنما ما جرى مكتوب في نص السيناريو... للإضاءة على صغر سن الطفلة المفجوعة بـ وفاة والدتها وعدم معرفتها الرد على المعزين...".

وأضافت النجمة المصرية:" ما شاء الله لم يتبقى أحد إلا ووضع المشهد... لم يحسب أحد حساب أن الطفلة صغيرة ولن تعرف الرد..."، واستعرضت الدري نص المشهد المرد في السيناريو.


وعلى إثره، تم تداول توضيح الفنانة الشهيرة عبر الحسابات الناشطة على منصة تطبيق سناب شات، حيث لاقى تفاعلا كبيرة من قبل رواد التطبيق، الذين أكدوا على كلام النجمة مبدين استغرابهم من تلك الانتقادات، مستذكرين رد الطفلة الأخرى في المشهد على ما تفوهت به الأولى، بالقول:" بس ما تقولين"، وهو ما يضيء على الفكرة من جملة " أيامك سعيدة".

ومن بين التعليقات الواردة:" هي واضحة إنها ما غلط"، و" واضح أصلا من رد أختها"، و" والله كنت هيك ما أعرف أرد"، و" أصلا مبين"، و" وأنا أقول وش فيها تقول أيامك سعيدة... طلعت هذي السالفة".

هذا و تخوض الفنانة هبة الدري بطولة مسلسل " الروح والرية" إلى جانب نخبة من نجوم الدراما الخليجية، نذكر منهم:" شيماء علي، ريم ارحمة، فاطمة الحوسني، عبد الله التركماني" وغيرهم، والعمل من تأليف أنفال الدويسان ومن إخراج منير الزعبي.

ويعرض مسلسل " الروح والرية" على شاشة القنوات التالية:

قناة الكويت في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا

قناة سما دبي في تمام الساعة الحادية عشرة صباحا

قناة OSN يا هلا الأولى في الساعة الواحد والنصف مساء

قناة OSN يا هلا في الساعة الثانية والنصف مساء

قناة سما دبي تعرض حلقة جديدة من العمل في تمام الساعة الثامنة مساء