رابط مشاهدة الحلقة 29 من نهضة السلاجقة

منوعات

مسلسل نهضة السلاجقة الحلقة 29 مترجمة بالكامل و بدقة عالية

16 نيسان 2021 20:43

ينتظر عشاق الدراما والمسلسلات التركية، عرض الحلقة الأسبوعية الجديدة من مسلسل نهضة السلاجقة، والتي تُبث على بعض شاشات التلفزة، إضافة إلى نقلها بشكل مترجم وبجودة عالية على موقع قصة عشق، ويعد مسلسل نهضة السلاجقة من الأعمال الملحمية الناجحة، ذات الجماهيرية الواسعة.



نهضة السلاجقة الحلقة 29

موقع النهضة نيوز، يستعرض لكم في هذا التقرير معلومات حول المسلسل التركي التاريخي الملحمي، بدءً من مواعيد العرض وأسماء القنوات الناقلة له، وصولا إلى تحديث تردد تلك القنوات، وهي قناة الفجر الجزائرية وقناة trt1 التركية، إضافة إلى رابط موضع قصة عشق الناقل لحلقات العمل بشكل مترجم بالكامل إلى اللغة العربية.


• مواعيد عرض مسلسل نهضة السلاجقة

يعرض العمل التركي مساء يوم الاثنين من كل أسبوع على شاشة قناة trt1 التركية، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر.

كما يبث مسلسل نهضة السلاجقة على قناة الفجر الجزائرية، وذلك على جزأين، الأول مساء يوم الثلاثاء، و الثاني يكون مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الجزائر والتاسعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت مصر.


• تردد القنوات الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة

قناة الفجر على القمر نايل سات: التردد 12034، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500.

قناة trt1 التركية على القمر نايل سات: التردد 11392، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500، و يتم عرضه في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

الحلقة 29 من نهضة السلاجقة مترجمة وبدقة عالية 

تجدر الإشارة إلى أن الحلقة الأسبوعية الجديدة من مسلسل نهضة السلاجقة، تعرض على موقع قصة عشق، بعد عرضها على شاشات التلفزة، وتستطيعون من خلال الضغط على الرابط أعلاه، من الدخول إلى الموقع ومشاهدة جميع حلقات العمل المعروضة في وقت سابق، إضافة إلى مشاهدة الحلقة 29 من نهضة السلاجقة بشكل مترجم وبدقة عالية.

هذا و يتابع لكم موقع النهضة نيوز أخبار مسلسل جلال الدين خوارزم شاه و مسلسل بربروس barbaros، وعند توفر معلومات حول عرض العملين والقنوات الناقلة لهما، سنوفرها لكم بتقارير خاصة.

النهضة نيوز