وفاة والدة الفنان أحمد خالد صالح

فن ومشاهير

أحمد خالد صالح يكشف تفاصيل جنازة والدته الراحلة هالة زين

17 نيسان 2021 10:20

فجع الفنان أحمد خالد صالح، بـ وفاة والدته الدكتورة هالة زين، متأثرة بـ إصابتها بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، ونعى النجم الشاب أحمد خالد صالح وزوجته الفنانة هنادي مهنا الراحلة، بكلمات مؤثرة.



وفاة والدة أحمد خالد صالح

إذ بكى الفنان الشاب والدته التي غيبها الموت قبل ساعات قليلة، عبر INSTAGRAM، قائلا:" رحلت عني من كنت أكرم من أجلها... ادعوا لها بـ الثبات عند السؤال والرحمة والمغفرة... وجنة الفردوس وشفاعة الحبيب المصطفى ( ص)... وادعوا لنا بـ الصبر والثبات والسلوان...".

وكشف النجم المكلوم بفقد والدته عن تفاصيل الجنازة وتشييع الجثمان، بالإشارة إلى موعد صلاة الجنازة ومكانها، حيث كتب:" صلاة الجنازة عقب صلاة الظهر بـ مسجد عمرو بن العاص".


ونعت الفنانة هنادي مهنا والدة زوجها من خلال منشور، قالت فيه:" توفت إلى رحمة الله حماتي الدكتورة هالة زين...ادعوا لها بـ الثبات عند السؤال والرحمة والمغفرة وجنة الفردوس... و شفاعة الحبيب المصطفى ( ص)... وادعوا لنا بـ الصبر والثبات والسلوان... إنا لله وإنا إليه راجعون".


الأمر الذي أثار تفاعل النشطاء الذين انهالوا على المنشور، بـ الدعاء لـ روح الراحلة بالرحمة والمغفرة ولذويها بالصبر والسلوان، ومن بين التعليقات الواردة:" ربنا يرحمها يا رب و يصبرك"، و" البقاء لله"، و" إنا لله وإنا إليه راجعون"، و" عظم الله أجركم".

وأتى هذا عقب أيام قليلة من إعلان أحمد صالح خبر إصابة والدته بـ عدوى وباء كورونا، حيث نشر عبر إحدى صفحاته الرسمية على منصات التواصل الاجتماعي قائلا:" دعواتكم لأمي وحمايَّ و لـ عائلتي و لكل مريض بـ الشفاء العاجل... شفاء لا يغادر سقما... إن الدعاء يغير الأقدار... كثفوا من الدعاء أرجوكم".

تجدر الإشارة إلى أن الفنان أحمد خالد صالح وزوجته الفنانة هنادي مهنا، كانا قد أصيبا قبل فترة وجيزة بـ عدوى الجائحة الفيروسية، إذ أعلنت الأخيرة عن إصابتها بـ منشور مقتضب، جاء في نصه:" إيجابي كورونا... الحمد لله".

قبل أن تتدهور حالة والدها الموسيقار هاني مهنا، وينقل على المستشفى بـ صورة إسعافية، حيث خضع لتحاليل طبية وصور أظهرت إصابته بـ عدوى كورونا.