هبة الدري تصرح بـ إمكانية عودتها إلى طليقها الفنان نواف العلي

فن ومشاهير

فيديو.. هبة الدري تصرح بـ إمكانية عودتها إلى طليقها الفنان نواف العلي

17 نيسان 2021 16:06

تحفظت الفنانة المصرية هبة الدري خلال الفترة الماضية، على خبر انفصالها عن زوجها الفنان الكويتي نواف العلي، الذي صدم جمهوره ومتابعيه بـ الطريقة التي أعلن فيها خبر طلاقهما رسميا، وهو ما دفع النجمة المصرية المقيمة في الكويت، للخروج والرد بالتهديد والوعيد وكشف المستور.


هبة الدري ونواف العلي

قبل أن تعود وتكشف الفنانة الشابة عن تطورات علاقتها بـ زوجها وتفاجأ الجمهور بـ إمكانية عودتهما سويا، وذلك في معرض لقاء أجري معها لصالح برنامج " تفاعلكم" المعروض عبر شاشة قناة العربية.

حيث صرحت الدري بالأسباب التي دفعتها إلى التحفظ على خبر انفصالها، قائلة:" كنت رافضة لإعلان خبر انفصالنا، لأنني كنت أقول لربما هناك خط للرجعة..."، قبل أن تؤكد إمكانية عودتهما إلى بعضهما البعض بالقول:" خط الرجعة موجود... لأننا مازلنا أصدقاء".

وعن تبرئه منها ومن كل شيء يخصها، ولاسيما أعمالها وتصريحاتها، عند إعلانه خبر طلاقهما، علقت الفنانة المصرية:" هو أول أحد أتحدث إليه عن هذه الأمور... وأنا أحب أن تكون حياتي الشخصية الخاصة وراء الكاميرا..."


وتابعت:" وفي البداية سأتكلم عن والد أبنائي... هو إنسان محترم ومتربي... ولكن هناك بعض الضغوط أو الأطراف التي من الممكن أن تدخل بين أي زوجين وتسيطر وتدفع أحدهم إلى التصرف بعدم مسؤولية... أنا ووالد أبنائي كنا أصدقاءً في مرحلة الحب و الزواج... ومازلنا أصدقاء بعد الانفصال لصالح أطفالنا".

وعن التهديدات التي توجهت إليه بها وتوعدها بكشف المستور من الفضائح، ألمحت الدري إلى أنها لم تقصد الفضائح بالمعنى الحرفي عليه، وكل ما قصدته هو كشف بعض هوية بعض الأفرقاء الذين دخلوا إلى عالمنا و أثروا في أسرة مثالية... كانت تحيط بها الرحمة والمودة".

واستطردت:" في بعض الفترات تقع بعض الأمور في حياة الأشخاص وبعدها الإنسان يندم... و نواف قد تسرع في إعلان الانفصال... ولكن في بعض الأحيان الضغوط تدفع بالإنسان إلى الإقدام على فعل غير مسؤول..."، وإن كانت تلومه على إعلان طلاقهما، أكدت الفنانة المصرية ذلك قائلة:" نعم ألومه على الطريقة التي أعلن بها خبر انفصالنا... لأن هناك حب كبير فيما بيننا".

من جهة أخرى، تتنافس الفنانة هبة الدري في موسم دراما رمضان الحالي من خلال عملين دراميين، الأول مسلسل " الروح والرية"، و الثاني مسلسل " مارغريت".