توقيت ديربي مصر بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة للمباراة

رياضة

توقيت ديربي مصر بين الأهلي والزمالك والقنوات الناقلة للمباراة

18 نيسان 2021 10:14

يستضيف استاد القاهرة، قمة مباريات الكرة المصرية والعربية بين الأهلي المصري وغريمه التقليدي نادي الزمالك في المرحلة المؤجلة من الأسبوع الرابع من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

مباراة الكلاسيكو المصري اليوم هي قمة بكل معنى الكلمة لأنها ستحسم بشكل كبير لقب الدوري للموسم الحالي، حيث أن فوز الأحمر الأهلاوي يجعله يبتعد بالصدارة حال الفوز في كل مؤجلاته، بينما فوز الأبيض الزمالكاوي يجعله يضمن البقاء على القمة حتى ولو فاز الأحمر بكل مؤجلاته.

الفريقين استعدا جيدا للقمة المنتظرة فنادي الأهلي دخل في معسكر مغلق قبل المباراة بـ48 ساعة وتم تهيئة اللاعبين نفسيا من أجل الفوز في القمة وتأمين صدارة الدوري والثأر للهزيمة من الزمالك في آخر قمة بالدوري.

 

                   نادي الأهلي المصري 

وقام مدرب الأهلي موسيماني بدراسة أسلوب لعب الزمالك في آخر 5 مباريات وحذر لاعبيه من ترك المساحات والحذر من الكرات المرتدة نتيجة سرعات لاعبي الزمالك مثل أشرف بن شرقي وشيكابالا ويوسف أوباما.

ومن المتوقع أن يدخل الأهلي القمة بتشكيلة تتألف من :

علي لطفي في حراسة المرمى وأحمد رمضان بيكهام وبدر بانون ورامي ربيعة وأيمن أشرف في الدفاع وعمرو السولية واليو ديانج وأفشة وحسين الشحات "طاهر محمد" في الوسط ومحمد شريف ومروان محسن  في الهجوم.

 بينما شهد معسكر الزمالك الأبيض جلسة بين كارتيرون مع "شيكابالا" لمنحة بعض التعليمات الفنية والنفسية، والتأكيد على أهمية دوره في القمة سواء داخل الملعب حال المشاركة أساسيا أو دوره القيادي في لم شمل الفريق .


                نادي الزمالك المصري 

 ودرس الجهاز الفني للزمالك نقاط القوة والضعف بالأهلي بعد الحصول على بعض المباريات الخاصة بالفريق الأحمر الأخيرة سواء في الدوري أو دوري أبطال أفريقيا.

ومن المتوقع أن يلعب الزمالك ضد الأهلي بكلا من :

محمود عبد الرحيم "جنش" في حراسة المرمى ومحمد عبد الشافي ومحمود الونش ومحمود علاء وحازم إمام وطارق حامد وفرجاني ساسي وأشرف بن شرقي ويوسف إبراهيم "أوباما" والمفاضلة بين محمود عبد الرازق "شيكابالا" وأحمد سيد "زيزو" وفي الهجوم سيف الدين الجزيري أو مروان حمدي.

موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والتاسعة والنصف بتوقيت القاهرة

والمباراة منقولة على القنوات التالية:



النهضة نيوز _بيروت