آمال ماهر تهنئ فريق الأهلي بعد تربعه على عرش بطولة دوري إفريقيا

فن ومشاهير

آمال ماهر تبارك لـ فريق الأهلي بعد فوزه ببطولة إفريقيا: بطولات

18 حزيران 2023 13:32

احتفلت الفنانة آمال ماهر بفوز فريق نادي الأهلي ببطولة إفريقيا لكرة القدم، وذلك من خلال تدوينة مقتضبة عبر تويتر، غردت فيها: " الحمدلله يارب.. الأهلي مبروك.. الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا".


آمال ماهر تحتفل: الأهلي بطل دوري أبطال إفريقيا

وبعد رصد منشورها الاحتفالي بتتويج الأهلي بطلاً في الدوري الكروي الإفريقي، دشنَّ نشطاء وسماً باسم " آمال ماهر" وغردوا عليه بعبارات من أغنيتها الاحتفالية الشهيرة " بطولات"، وذلك قبل أن ينقسموا بين داعٍ لها لإصدار أغنية احتفالية جديدة بهذه المناسبة وبين مستذكر أدائها واحساسها العالي عند الغناء بمعزل عن نوع وفئة الأغنية.

ومما ورد: " أغنية حلوة بقى للأغنية"، و" مبروك يا أمولة يا حبيبة الجماهير"، و" أغنية جديدة بسرعة"، و" اعملي لنا أغنية حلوة بقى بالمناسبة دي"، و" أغنية جديدة للبطولة"، و" مبروك علينا وعليكِ يا فنانة يا عظيمة وحشتينا"، و" أولتراس أهلاوي بيطلب منك أغنية للأهلي جديدة".

وجاء أيضاً: صوتها لوحده مزيكا"، و" دي أميرة الإحساس"، و" رغم كل ما تواجهه من مؤامرات ومكائد نجد أن آمال ماهر ترند رقم 1 في العالم العربي لعدة أيام.. يمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين".


أغنية الأهلي بطولات

وكانت النجمة المصرية آمال ماهر، قد أطلقت أغنية " بطولات" عام 2017، وذلك على هامش تتويج فريق الأهلي ببطولة " دوري إفريقيا"، حيث احتفلت بتربع الفريق المصري على عرش البطولة الأول، قائلة:

" بطولات انجازات مشوار مليان أساطير.. جماهير بتغيب على نادي عظيم وكبير.. أهلي أهلي أهلي.. بطولاته أكبر من عمر النادي بحاله.. ولا عيبة ونجوم في قلوبنا خلاص اتشالوا.. وهتفنا باسمه يستاهل يتغنى له.. بطولات انجازات مشوار مليان أساطير..".


حذف أغاني آمال ماهر من أنغامي

يشار إلى أن النجمة المصرية آمال ماهر، مازالت تلتزم الصمت إزاء حذف أغانيها عن تطبيق أنغامي، وذلك على الرغم من حالة الجلبة والاستياء التي رافقت الموضوع.

حفل آمال ماهر

وكانت الفنانة آمال ماهر، قد أحيت أواخر شهر تموز/ يوليو الماضي حفلاً جماهيرياً في أرينا مدينة لعلمين الجديدة، الكائنة في منطقة الساحل الشمالي، بـ حضور مجموعة من المسؤولين المصريين وكوكبة من مشاهير الفن المحلي على رأسهم:" إلهام شاهين".

النهضة نيوز