بدور البراهيم تكشف شروطها لدخول مجال التمثيل

فن ومشاهير

فيديو.. بدور البراهيم تصرح بشروطها لدخول عالم التمثيل و الجمهور: خلوها تحب تسولف

19 نيسان 2021 16:37

صرحت خبيرة التجميل، المدون السعودية بدور البراهيم برغبتها في خوض تجربة التمثيل، مبدية استعدادها لدخول مجال الفن في حال توافرت الشروط التي وضعتها لذلك، وأتى كلام المدونة بدور البراهيم بعد توجهها برسالة شكر وامتنان لمواطنتها الفنانة ريم عبد الله التي قامت بتقليدها ضمن إحدى لوحات المسلسل الكوميدي استوديو 21.



بدور البراهيم

وقالت نجمة برنامج سناب شات، في فيديو خرجت به على المتابعين، بأنها لا تفكر بالتمثيل ولكن يجب أن تقدم على هذه الخطوة في حال سنحت لها الفرصة بالتمثيل مع كبار الفنانين السعوديين، إلى جانب منحها دور البطولة في العمل ورصد أجر عالٍ لها.

حيث صرحت قائلة:" نفسي أمثّل مع العمالقة الكبار في السعودية... أريد أن أمثّل مسلسلات سعودية وأفلام سعودية... أنا ما حاطه الفكرة برأسي بس... لازم أمثّل مع العمالقة السعوديين... ولازم يكون دور بطولة... و أجري عالي حالي حال الكبار".

الأمر الذي أثار سخط متابعيها الذين انتقدوا ثقتها الزائدة بالنفس، بالتزامن مع إشارة البعض إلى شعورها بالنقص، ومن بين التعليقات الواردة على المنشور المتداول:

" مسكينة تحزن... هرمون الشعور بـ النقص عندها مليون"، و" أزعجت أم أمنا هذي"، و" أتوقع نهايتها المصحة النفسية"، و" وش عندها فاتن حمامة"، و" خلوها تحب تسولف"، و" هذي دعاية لنفسها عشان نشوفها في رمضان 2022"، و" الاستحقاق إلي عندها يا ربي إرزقني ربعه".

وأتى ظهور البراهيم، بعد توجيهها رسالة قصيرة لمواطنتها الفنانة ريم عبد الله، على تقليدها لها، كتبت فيها:" أجمل وأرقى من يقلدني... نسبه بعض كثير سبحان الله... فديتها أسعدتني... أتقنت ممثلة مبدعة".

وهو ما تجاوبت وتفاعلات معه الأخيرة، من خلال مشاركة الرد عبر حسابها الرسمي مغردة عليه بالقول:" شكرا للجميلة والراقية بدور البراهيم على تقبلها وسعة صدرها على فقرة اليوم... وتستأهلي المليون وأكثر".

هذا ودائما ما تثير المدونة الشابة الجدل بتصريحاتها الجدلية وتعليقاتها التي تطلقها عبر منصة تطبيق سناب شات، والتي كان آخرها نصيحة وجهتها للمتابعات حول التصرف مع أزواجهن مثل النساء في الغرب، لناحية المشاركة في المصاريف المنزلية.

تجدر الإشارة إلى أن المدونة بدور البراهيم، خبيرة تجميل من المملكة العربية السعودية، من مواليد العام 1984، وهي خريجة قسم فن التجميل بـ جامعة أوكسفورد.