وفاة خالد المقداد

فن ومشاهير

حقيقة وفاة خالد مقداد مالك قناة طيور الجنة

21 نيسان 2021 14:24

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية أخبار تفيد بـ وفاة خالد المقداد، مالك قناة طيور الجنة المخصصة للأطفال، متأثرا بـ مضاعفات المرض، وهو ما أثار جلبة بين أوساط رواد وسائل التواصل الاجتماعي، الذين تساءلوا عن حقيقة وفاة خالد المقداد.



وفاة خالد المقداد

وهو ما دفع الوليد نجل خالد المقداد، بـ الخروج عن صمته إزاء تلك الأخبار المتداولة، معريا إياها من الصحة، وذلك في فيديو قصير، شاركه عبر خاصية القصص الملحقة بحسابه الرسمي في منصة تطبيق INSTAGRAM.

أكد فيه أن جميع الأخبار المتداولة حول وفاة والده، ما هي إلا محض شائعات، وأن صحة أبيه في طور التحسن، وطلب من متابعيه الدعاء لوالده بالشفاء والعافية، قبل أن يوصيهم بعدم الانجرار وراء الشائعات وعدم تصديق الأخبار الصادرة من أشخاص غرباء وليسوا من أفراد عائلتهم.

موضحا أنه سينشر كل جديد حول حالة والده الصحية، وسيشارك متابعيه التطورات الصحية الخاصة بوضع أبيه الذي مازال يرقد داخل المستشفى.


وعاود الوليد المقداد، مشاركة تعليق لأحد الأشخاص المقربين من العائلة والملمين بحال والده، جاء في نصه:" كل من يسأل عن الحبيب... أبا الوليد خالد المقداد... أموره طيبة... ونسأل الله له تمام الصحة والعافية... ولا صحة للإشاعات".


هذا وانطلقت الشائعات حول صحة مالك قناة طيور الجنة، عقب تداول أخبار حول تدهور حالته الصحية جراء التقاطه عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، دون أي تأكيدات من أبنائه حول حقيقة التقاطه لعدوى الجائحة الفيروسية.

وأتت تكهنات الجمهور حول إصابة المقداد بـ عدوى وباء كورونا، بعد انتشار صورة جديدة له، ظهر فيها وهو يرقد على سرير المستشفى وعلامات المرض والإرهاق تعلو وجهه، بينما يتم عملية تنفسه بمساعدة جهاز تنفس.


معلومات عن خالد المقداد

اشتهر الأردني خالد المقداد، بصفته مالكا لقناة طيور الجنة، المعدة للأطفال، وذلك بعد ظهوره وأبنائه وزوجته، كـ ممثلين أساسيين في الاعمال الغنائية والأناشيد التي عرضت على شاشتها.

و يبلغ أفراد عائلة المقداد، سنة أفراد، بمعزل عن الأب خالد المقداد والأم مروة حماد، وهم:" الوليد، المعتصم، جنى، جاد، إياد، سند" الذي يبلغ من العمر عاما واحدا.