خالد النبوي يكشف عن مستجدات حالته الصحية ويحذر

فن ومشاهير

خالد النبوي يكشف عن مستجدات حالته الصحية ويحذر

13 نيسان 2021 11:56

طمأن الفنان خالد النبوي الجمهور المتابع له على صحته وحالته، عقب ثلاثة أيام من دخوله إلى المستشفى، ورقوده في العناية المركزة، بفعل مضاعفات فيروس كورونا التاجي المستجد، ووجه النجم المصري خالد النبوي، رسالة قصيرة إلى متابعيه حول صعوبة هذا الوباء، قبل أن يتمنى الشفاء لكل المصابين بعدواه.



خالد النبوي

و نشر النبوي عبر حساباته المختلفة على الإنترنت، قائلا:" مساء النور على كل الأحباب الغاليين... الحمد لله في آخر فترة العزل... إن شاء الله أخرج منها على خير... مرض كورونا خطير... ربنا يحفظكم منه... وأتمنى الشفاء العاجل لكل الناس... كل سنة وأنتم طيبين... ورمضان كريم عليكم... وعلى مصر والأمة العربية والإسلامية كلها...".

وهو ما تفاعل معه متابعو الفنان المصري، الذين انهالوا عليه مهنئيه على سلامته ومتمنين له دوام العافية والصحة، ولعل من أبرز المتفاعلين، مواطنه الفنان شريف رمزي الذي كتب:" ألف مليون سلامة عليك يا خالد... وربنا يشفيك ويعافيك"، و الفنانة عبير صبري التي علقت قائلة:" ألف مليون سلامة... ربنا يكمل شفاك على خير".


كما عقبت الفنانة هند عبد الحليم بالقول:" الحمد لله... ربنا يتمم شفاك على خير... وتقوم بالسلامة... ربنا يشفي كل مريض يا رب"، وجاء في التعليقات أيضا:" سلامتك يا محترم... ربنا يتمم شفائك على خير... وكل سنة وحضرتك طيب".

وأتى هذا عقب يومين من كشف زوجة النبوي عن تطورات حالته الصحية، حيث خرجت في منشور مقتضب، عبر حسابها الرسمي في فيسبوك، مطمئنة الجمهور بالقول:" صباح الخير... أحببت أن أطمئنكم أن خالد انتقل إلى غرفة عادية... دعائكم لكي يرجع إلى المنزل في أسرع وقت".

هذا وقد حاولت السيدة منى المغربي، التكتم على تفاصيل مرض زوجها الفنان، إلا أن النائب في البرلمان المصري فريدة الشوباشي، صرحت بماهية مرضه في تصريح صحافي، مبينة أنه مصابة بـ عدوى فيروس كورونا.

وهو ما أكده السيناريست محمد سيد بشير، الذي نفى كل الإشاعات المتداولة حول مرض النبوي، بالقول:" يا جماعة... خالد النبوي كويس... الحمد لله... و ما فيه قسطرة قلب... ولا حاجة من الأخبار المتداولة... هو تعب كورونا بسيط".

الجدير بالذكر أن خالد النبوي، يتنافس خلال موسم دراما رمضان الحالي من خلال مسلسل " الاختيار 2"، وهو من تأليف هاني سرحان ومن إخراج بيتر ميمي.

و بطولة مجموعة من النجوم، نذكر منهم:" كريم عبد العزيز، أحمد مكي، ليلى عز العرب، أنجي المقدم، مراد مكرم، محمد علاء وأسماء أبو اليزيد".