شريهان تكشف عن صور ابنتها الوحيدة لولوة وتثير تفاعل المتابعين

شريهان تنشر صور ابنتها لولوة

عايدت الفنانة شريهان ابنتها الوحيدة لولوة، بـ ذكرى عيد ميلادها، التي توافق تاريخ اليوم 22 أبريل/ نيسان، من خلال منشور مقتضب، ضمنت فيه مجموعة من الـ صور التي جمعتهما في عدة مراحل عمرية.



لولوة ابنة شريهان

وشاركت الفنانة شريهان مقطع فيديو مجتزأ من لقاء قديم جريَّ معها لصالح أحد البرامج الحوارية، بدت فيه وهي تستعرض صفات ابنتها الوحيدة، بالإشارة إلى أنها تشبهها بشكل كبير.

حيث قالت:" ذكية... لماحة... عنادية... مؤدبة جدا... أنا مذهولة على شان أنا مش مصدقة أني أم ده كان حلم عندي والحمد لله تحقق... معها أكون طفلة... نحن أصحاب... من بعد ما ولدت ألغت عندي الأنا...".

وعلى إثره، انهال العديد من المتابعين بتعليقاتهم الإيجابية التي تمنوا فيها للنجمة والابنة دوام الحب والاستقرار والنجاح، داعين الله ألا يحرمهما من بعضهما البعض.

حيث كتبت الفنانة رانيا يوسف قائلة:" ربي يحفظها لك ويخليكِ ليها يا حبيبتي"، بينما علقت الفنانة صفاء سلطان بالقول:" جميلة الروح والقلب والشكل... من كل قلبي بحبك... الله يحميكِ ويخليكِ... إلنا و لـ لولوة يا حبيبتي".



وجاء في التعليقات أيضا:" ربنا يبارك لك فيها يا قلبي"، و" ربنا يخليها لك"، و" شبهك أوي... ربنا يخليكم لبعض"، و" ربنا يبارك فيها... ويخليك لنا كلنا يا شريهان يا حبيبتي"، و" رقيقة وجميلة زي مامتها... ربنا يحميكم لبعض... ويبارك لك فيها".

تجدر الإشارة إلى أنها النجمة شريهان، عادت مؤخرا إلى عالم الاستعراض عبر إعلان دعائي لصالح إحدى شركات الاتصالات الكبرى في مصر.

والذي لاقى أصداءً إيجابية من قبل المشاهدين، الذين جعلوه يتصدر قائمة عمليات البحث الرائجة في محرك غوغل، كما نال استحسان نخبة من المشاهير، ولعل من أبرزهم الفنانة نبيلة عبيد، التي تغزلت بمواطنتها العائدة من بعد الغياب، والإعلامي عمرو أديب، الذي روى بأنه ترك مائدة الإفطار ووقف أمام الشاشة متأملا باللوحات التي جسدتها في الإعلان الدعائي.


هذا وكان آخر أعمال الفنانة المصرية شريهان الفيلم السينمائي " العشق والدم"، الذي جسدت بطولته إلى جانب مواطنها الفنان الراحل فاروق الفيشاوي، والعمل من تأليف بسيوني عثمان ومن إخراج أشرف فهمي.