طارق العريان يتهم أصالة نصري بـ التعاطي بطريقة غير مباشرة

فن ومشاهير

طارق العريان يتهم أصالة نصري بـ التعاطي ويثير بلبة بين أوساط الجمهور

23 نيسان 2021 11:42

تعرض طليق الفنانة أصالة نصري، المخرج طارق العريان، لـ هجوم لاذع من قبل نشطاء، عقب رصد تثبيته لتعليق يدين زوجته السابقة بـ التعاطي، وهو ما أثار استياء المتابعين، الذين اعتبروا هذه الحركة تصعيدا منه اتجاهها وردا على جمهورها الذي مازال يتعرض له بالتعليقات السلبية.



طارق العريان وأصالة نصري

وفي تفاصيل الخبر، شنُنت حملة من التنمر ضد المخرج طارق العريان عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، بعد تثبيته تعليقا سلبيا بحق زوجته السابقة الفنانة أصالة نصري.

جاء في نصه:" سيد الرجال من يوم إلي تركها لـ الحشاشة... رجعت قيمته"، وهو ما أثار غضب جمهور الفنانة السورية وبعض النشطاء الذين وجدوا في فعله، قلة احترام لسنوات زواجهما وتوأمهما ( علي وآدم)، فيما اعتبر البعض أن غرضه من هذا تأكيد الأخبار التي تفيد بـ تعاطي أصالة.


ومن بين التعليقات:" زاي مثبت كومنت زي ده... أنت ما بـ تغلط فيه بأم ولادك... أنت بـ تغلط فيه برجولتك... فعلا النهايات أخلاق وهذه أخلاقك"، و" خسارة إن أصالة كانت مرتبطة بواحد زيك... هي تستأهل إلي يصونها ويحطها جوا عيونه... لأنها إنسانة مخلصة ومحبة ولا يوجد مثلها بكل الدنيا وأنت لسا الدنيا هـ تعرفك قيمتك"، و" اخس على أخلاقك".


إلا أن البعض دافع عن شخص المخرج الفلسطيني الأردني، عبر التعليقات التي أرفقوها بالمنشور، والتي أكدوا فيها على ضرورة تجاهله لشتى أنواع التنمر والانتقاد، مؤكدين دعمهم له، ومن بين تلك التعليقات:" حليان"، و" إنسان راقي ومحترم وخلوق".

هذا وتم تداول منشور طارق العريان، بالتزامن مع نشر الفنانة السورية أصالة نصري، مقطع فيديو قصير، عبر خاصية القصص القصيرة المصورة، بدت فيه وهي تبعث برسالة إلى نجلها خالد الذهبي المعروف بـ اسم " لودي"، قبل أن تعود وتحذفه بعد فترة وجيزة، وهو ما عرضها لانتقادات حادة من قبل الجمهور، الذي رفض ظهورها واعتبره ضربا من الجنون.


وذلك جراء خروج النجمة السورية بأسلوب عفوي غير مدروس، لناحية الشكل والكلمات، إذ كشفت عن غيرة نجلها من اهتمامها بـ باقي أفراد عائلتها، قائلة:" عم استناك بيبي... نداء للأستاذ لودي... رد علي ست مرات دققت لك... نداء عام".