شمس الكويتية تكشف سر خلافها مع شيرين عبد الوهاب وترفض وصفها بالزميلة

فن ومشاهير

فيديو.. شمس الكويتية تكشف سر خلافها مع شيرين عبد الوهاب وترفض وصفها بالزميلة

23 نيسان 2021 12:06

دافعت الفنانة الكويتية شمس عن نفسها أمام الانتقادات التي طالتها مؤخرا على خلفية الهجوم الذي شنته على زميلتها الفنانة المصرية شيرين عبد الوهاب، مؤكدة أنها لا تختلف على صوت الأخيرة وإنما مع تصريحاتها التي صنفت بها الناس في فئات معينة، ولاسيما تصريحها الهجومي على بعض الفتيات ووصفهنَّ بـ العوانس.



شمس الكويتية وشيرين عبد الوهاب

واستطردت الفنانة الكويتية خلال استضافتها بـ برنامج العرافة، الذي تقدمه الإعلامية بسمة وهبة على شاشة قناة المحور:" أنا من أكثر الأشخاص المناصرين للمرأة... خلافي مع شيرين بسبب تصنيفها للبشر... وهذه الطريقة عيب... فهي إهانة للجنس البشري"، مؤكدة بأنها لا تقبل وصف عانس في العام 2021.

كما رفضت شمس وصفها بـ زميلة الفنانة المصرية أو لأي أحد في الوسط الفني، مشيرة إلى أنها بعيدة عن الوسط بالعموم، وأنها ربة منزل، مبينة أنها متخصصة في التغذية العلاجية، إلى جانب شغفها بالغناء.

وعن انتقادها اللاذع لـ شيرين، أكدت شمس أنها لا تختلف مع شيرين الفنانة لناحية الصوت والأغنيات وإنما انتقدت تصريحاتها، موضحة أنها عندما تنتقد توجه نقدها بحسب الحالة التي يقوم بها الأشخاص وليس للأشخاص بعينهم.


وأتى هذا عقب فترة وجيزة من وصف النجمة الكويتية لزميلتها المصرية بـ الجاهلة، إثر التصريحات الجدلية التي أطلقتها الأخيرة حول منتقداتها من النساء جراء تعاملها مع زوجها الفنان حسام حبيب، حيث وصفتهن بـ العوانس.

هذا ورفضت الفنانة الكويتية خلال الحلقة فكرة أن تكون زوجة ثانية، وذلك في معرض ردها على سؤال وجه لها حول الأمر، مبينة أنها لا تقبل على نفسها أن تكون فأر تجارب لـ رجل، قبل أن توضح بأنها تعاني من انفصام ( شيزوفرينيا)، وأن من سيتزوج بها ليس بحاجة لمثنى وثلاث ورباع، وعن حالتها الاجتماعية الحالية، أكدت شمس أنها عزباء حاليا، وليست مرتبطة.

تجدر الإشارة إلى أن بسمة وهبة، عادت إلى عالم تقديم البرامج التلفزيونية من خلال برنامج العرافة، بعد غياب استمر لفترة، جراء المرض، وتعتمد فيه الإعلامية المصرية على استضافة نخبة من المشاهير، قبل أن تبدأ بكشف تفاصيل وخبايا عنهم ضمن فقرات البرنامج، مما يدفع بهم للتعليق أو التمنّع عن التعليق.