ريم عبد الله تحسم الجدل حول حقيقة خلافها مع ناصر القصبي

فن ومشاهير

ريم عبد الله تحسم الجدل حول حقيقة خلافها مع ناصر القصبي

23 نيسان 2021 14:45

نفت الفنانة السعودية ريم عبد الله الأخبار المتداولة حول خلافها مع مواطنها الفنان ناصر القصبي، وذلك في معرض ردها على أسئلة جمهورها عبر إحدى المنصات الاجتماعية، مبينة أن كل ما يتم تناقله حول الأمر عارٍ عن الصحة ولا يمت للحقيقة بصلة.



ريم عبد الله

وأكدت النجمة السعودية أنه لا يوجد خلاف بينها وبين مواطنها وأن ما يشاع حول هذا الموضوع مجرد شائعات، موضحة أن سبب اعتذارها عن المشاركة في بطولة مسلسل " ممنوع التجول"، هو سوء الحظ الذي لم يمنحها الفرصة، قائلة:" أبدا ما في أي خلاف... مع أستاذنا ناصر... ولكن لسوء الحظ... ما صار فيه أي فرصة".


وعن سر رشاقتها التي أطلت بها هذا العام، أكدت ريم أنها التزمت بـ نظام غذائي صحي، إلى جانب ممارسة رياضة المشي، حيث ردت على سؤال جاء فيه:" دايت ورياضة المشي".


هذا وأكدت الفنانة السعودية، وجود جزء ثالث من مسلسل " عندما يكتمل القمر"، مبينة أنها تتحضر حاليا لإنجاز مشاهدها فيه، بالقول:" إي... إن شاء الله وقريب راح نصور".



وحول مواقف النجمات اللاتي قامت بتقليدهن ضمن لوحات برنامج استوديو 21، أوضحت ريم عبد الله أنهنَّ لم يغضبن منها وأن اثنتين منهنَّ وجها لها تحية وأشادتا بأدائها لشخصياتهنّ.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة السعودية، أحدث ضجة بين أوساط المتابعين، عقب تقمصها لشخصيات عدة نجمات من عالم إعلانات الإنترنت ومجال الإعلام، وهنَّ الإعلاميتين السعوديتين لجين عمران وسارة الدندراوي، والناشطة السعودية هند القحطاني، إضافة إلى تقليدها المدونة بدور البراهيم.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنانة ريم عبد الله، الجزء الثاني من مسلسل عندما يكتمل القمر، والذي تدور قصته حول عالم الإنس والجن، والسحر الأسود كما الشعوذة، وتؤدي فيه الممثلة ريم عبد الله دور الجنية ( فلوه) التي تقع في حب الشاب جمعان وهو مالك المنزل الذي تسكنه، بعدما حبسها والدها فيه.

وخاضت الفنانة ريم عبد الله بطولة مسلسل " عندما يكتمل القمر" إلى جانب مجموعة من نجوم الدراما الخليجية، نذكر منهم:" فيصل العمري، محمد الطويان، ميسون الرويلي، سعيد قريش، عماد اليوسف، خالد الصقر، أحمد الرويشد، نايف خلف، سعيد قريش، أحمد شعيب"، والعمل من إخراج عمر الديني.