داوود حسين يكشف سر ابتعاده عن تقديم الأدوار الدرامية الجادة

فن ومشاهير

داوود حسين يكشف سر ابتعاده عن تقديم الأدوار الدرامية الجادة

23 نيسان 2021 16:05

حلَّ الفنان الكويتي داوود حسين ضيفا على برنامج علي ونجم، وخلال الحلقة التي عرضت مساء يوم أمس الخميس، تطرق الفنان داوود حسين للحديث عن سر ابتعاده عن عالم الدراما الجدية لسنوات، وكيفية عودته إلى تقديم الأعمال الدرامية البعيدة عن الكوميدية.



داوود حسين

إذ قال النجم الكويتي أن دمعة والدته كانت غالية عليه كثيرا، وأنه حثها ذات مرة على مشاهدة ثلاثية " أحلام مجمدة"، ولكنها تأثرت بدوره فيه، حيث جسد شخصية رجل ينفصل عن زوجتها ويقع بينهما خلاف وعلى إثره يبتعد عن طفلته، وهو ما أثر في نفس والدته الراحلة التي انهمرت بالبكاء حينها وطالبته بعدم تقديم مثل تلك الأدوار.

وهو ما التزم به النجم الكويتي إلى حين وفاتها، حيث اتجه لتقديم الأعمال الكوميدية، ولم يعد إلى عالم الدراما الاجتماعية، إلا عقب وفاة والدته من خلال مسلسل " عبرة شارع".


وأشار الفنان أن سبب تأثر والدته، كان ينفع من خوفها عليه، من أن تقلب تلك الأدوار وتصبح حقيقة واقعة في حياته، لذا وعدها بأن يقدم أعمالا على غرار الفنان إسماعيل ياسين.

وعن اعتزال عالم الفن ومجال التمثيل، أكد حسين بأن الفنان كلما كبر وتقدم في السن، كلما ازداد عطائه وخبرته في المجال، كونه يستخدم خبراته ومخزونه لناحيتي التمثيل وانتقاء الأدوار، على عكس لاعب الكرة، الذي يعتزل عند تقدم سنوات العمر به، كونه لا يصبح قادرا على العطاء.

وحول تمسكه بأعماله القديمة، لم ينفي النجم الكويتي الأمر، مشيرا إلى أنه لو لم يكن يملك أعمالا فنية قديمة، لما استطاع استكمال مشواره الفني في عالم التمثيل.

مسلسل بو طار آخر أعمال الفنان داوود حسين

تجدر الإشارة إلى أن الفنان داوود حسين، تنافس في موسم دراما رمضان الجاري من خلال عشارية " بو طار" التي عرضت مؤخرا، وهي من تأليف بندر السعيد ومن إخراج ثامر العسلاوي.

وخاض بطولتها إلى جانب ثلة من نجم الخليج العربي، نذكر منهم:" إبراهيم الحربي، عبير الجندي، عبد الله الخضر، محمد الصراف، هبة العبسي، يوسف المطر، جاسم البلوشي، محمد العجيمي، محمد الحملي، محمد الفليكاوي، عبد الرحمن الحميدي" وغيرهم من الفنانين.