صافيناز تكشف حقيقة زواجها مصلحة من رجل أعمال أردني وتفضح العرض الذي قدم إليها من وزير إعلام عربي

فن ومشاهير

صافيناز تكشف حقيقة زواجها مصلحة من رجل أعمال أردني وتفضح العرض الذي قدم إليها من وزير إعلام عربي

24 نيسان 2021 13:56

صرحت الراقصة صافيناز، بـ حقيقة الأخبار المتداولة عنها حول خيانتها، أحد الشبان الذين دخلت معهم بعلاقة عاطفية سواء خطوبة أو زواج، مؤكدة أنها لم تقم بهذا الفعل على الرغم من أنها ضحية من ضحايا الخيانة، وذلك خلال حلولها ضيفة على برنامج شيخ الحارة والجريئة، المذاع عبر شاشة قناة القاهرة والناس، والمقدم من قبل المخرجة إيناس الدغيدي.


الراقصة صافيناز

ونفت النجمة الاستعراضية كل الأخبار المتداولة حول الأمر، مشيرة إلى أنها لم تقم بـ خيانة أحد الرجال الذين ارتبطت معهم، مؤكدة أن الطرف الثاني من بادر وبدأ بخيانتها.

وعن زواجها من رجل أعمال أردني بغرض المصلحة، أشارت صافيناز في حوارها مع إيناس الدغيدي إلى أنها تزوجت منه بعد قوعها في حبه، إثر قصة حب جمعتهما، نافية كل الأنباء المتداولة حول منحه إياها مبلغا قدره مليون دولار، موضحة أنها لم تحصل على الأموال من خلال زيجاتها، وأن ثروتها التي جنتها كانت من العمل فقط.


صافيناز و وزير إعلام عربي

وأكدت الراقصة الاستعراضية كلامها بـ البوح بتفاصيل إحدى المواقف التي كان يمكن لها استغلالها، قائلة:" كان هناك وزير إعلام عربي يرسل لي هدايا كبيرة مع سكرتيره الخاص... كان يعرض عليَّ أمورا كثيرة دون أن ألتقي به..."

وتابعت:" ولم آخذ منه أيَّ هدية عرضها عليِّ... والتي كان من بينها... فيلا في فرنسا و فيلا في منطقة الشيخ زايد... إضافة إلى سيارات و شاليه... كنت أرفض حينها زواج المصلحة ولكن الآن من الممكن أن أتبع هذا النمط من الزواج".


زيجات الراقصة صافيناز

كشفت الراقصة ذات الأصول الأرمينية عدد زيجاتها في معرض حوارها مع المخرجة إيناس الدغيدي، مؤكدة أنها تزوجت مرتين فقط، وخُطبت أربع مرات، مبررة ذلك بالقول أنها لا تستطيع العيش بدون رجل ولكن شرطها الدائم أن يبقى لها عملها.

وقالت:" أنا لا أستطيع العيش بلا رجل... وهل يستطيع أحد ذلك... تزوجت ذات مرة من رجل لم أكن أحبه ولكنه كان حنونا... واعتزلت الرقص لأجله لمدة أربعة أعوام... ولكننا لم نتفاهم... بعدها علمت بخيانته لي... وأن قلبه كان كبيرا مثل الفندق وأنه قام بخيانتي".

هذا وتطرقت الراقصة الاستعراضية للحديث عن أزمتها مع اللاعب صالح جمعة، مؤكدة بأنها لم تفتعل مشكلتها معه، وأنها لا تعرفه وإن التقت به لن تميزه.


موضحة أنه هو من راسلها في البداية وهي ردت عليه كأي شخص آخر، إلا أنها فوجئت فيما بعد بحذفه رسالته وإبقاء ردها في المحادثة وقوله بأنها هي من ترسل له وتعاكسه.