زير نساء يواعد 35 امرأة لهدف واحد

منوعات

زير نساء ياباني يواعد 35 سيدة دفعة واحدة لهدف واحد.. وخطأ بسيط فضح أمره

25 نيسان 2021 11:44

وصل رجلا يابانيا إلى مستوى جديد من المواعدة والاحتيال بعد أن استطاع أن يواعد ما لا يقل عن 35 امرأة في وقت واحد، لكن السبب في ذلك لم يكن لأنه زير نساء فحسب، بل للحصول على الكثير من الهدايا لعيد ميلاده، في عملية احتيال وغرام غير مسبوقة.

فقد ذكرت صحيفة "اليابان اليوم" أنه قد تم القبض على تاكاشي مياغاوا البالغ من العمر 39 عاما في مقاطعة أوساكا باليابان بسبب مخطط علاقته الغرامية المتسلسل، حيث بدأت السلطات تحقيقا في اتهامات بأنه خدع العديد من النساء من خلال جعلهن يعتقدن أنه جاد في مواعدتهن لفترة طويلة.

زير نساء ياباني يواعد 35 سيدة دفعة واحدة لهدف واحد

وفي المقابل، أعطته هؤلاء النساء حوالي 100000 ين على شكل هدايا، أي ما يعادل 766 دولاراً أمريكياً، والتي تتكون من هدايا عيد ميلاد صغيرة من المال والملابس.

وعندما تحدثت بعض الفتيات اللواتي عرفهن الجاني بالصدفة، من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، وانضمامهن لصفحة "جمعية الضحايا" تعرفن على بعضهن، فكانت احداهن 47 عاما أخبرها  أن عيد ميلاده هو الثاني والعشرون من فبراير، بينما قالت امرأة أخرى تبلغ من العمر 40 عاما أن عيد ميلاده كان في شهر يوليو، فيما ظنت امرأة أخرى تبلغ من العمر 35 عاماً أنه ولد في شهر أبريل.

وقال المحققين أن الرجل استخدم هذا التكتيك لضمان حصوله على الهدايا بشكل دائم.

ويبدو أنه عندما علمت النساء بسلوكه المخادع، اتحدن وشكلن "جمعية للضحايا"، وتحدثن إلى السلطات في شهر فبراير الماضي للإبلاغ عنه.

وبحسب ما ورد، التقى مياغاوا بما لا يقل عن 35 من ضحاياه من خلال وظيفته في شركة تسويق تبيع منتجات الاستحمام، وما زالت الشرطة اليابانية تبحث فيما إذا كان هناك المزيد من النساء اللواتي تورطن في عملية احتيال مياغاوا التي لم يسبق لها مثيل.

المصدر: وكالة Stuff