القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد لاتسيو في الدوري الإيطالي اليوم

رياضة

القنوات الناقلة لمباراة ميلان ضد لاتسيو في الدوري الإيطالي اليوم

26 نيسان 2021 13:10

يستضيف ملعب "الأولمبيكو"،مباراة نادي لاتسيو الإيطالي وضيفه نادي ميلان في ختام منافسات الجولة الـ33 من مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو" للموسم الحالي 2020-2021.

ويدخل فريق ميلان المباراة بكل قوة بقيادة ستيفانو بيولي، بهدف الفوز على لاتسيو، وكسب الثلاث نقاط من أجل للحفاظ على المركز الثاني لضمان مقعداً بدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، في حالة فقدان المنافسة على لقب الدوري الإيطالي. وأيضا من أجل تعويض الخسارة المفاجئة أمام ساسولو بالجولة الـ 32، بنتيجة 1-2.


               ميلان الإيطالي 

في المقابل سيسعى لاتسيو لتحقيق الفوز بهدف الوصل إلى مركز مؤهل للدوري الأوروبي .


                      نادي لاتسيو

وسيغيب عن نادي ميلان قي مباراة اليوم ضد لاتسيو، النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بسبب عدم جاهزيته الفنية والبدنية بعد شفائه من الإصابة التي لحقت به، وأدت إلى غيابه عن لقاء ساسولو.

وقال مدرب ميلان ستيفانو بيولي "زلاتان يشعر بالتحسن بعض الشيء ولكنه ليس مستعدًا للمواجهة ويمكنه العودة في مباراة بينيفينتو، يمكن لماندزوكيتش أو لياو قيادة الهجوم، ماريو يشعر بحالة جيدة ولديه الخصائص المناسبة لمساعدتنا داخل منطقة جزاء الخصم".

وامتتدح بيولي أداء لاعبيه طوال مشوار الدوري الإيطالي، قائلاً "أثبتت هذه المباريات الـ 32 أننا كنا أقوى من أى فريق آخر باستثناء إنتر ميلان".

والجدير ذكره أن نادي ميلان يحتل المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإيطالي، برصيد 66 نقطة، خلفًا للمتصدر إنتر ميلان برصيد 79 نقطة، الذي اقترب من حسم اللقب، فيما يأتي لاتسيو في المركز السادس برصيد 58 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة.

موعد المباراة مساء اليوم في الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة

والمباراة منقولة على القنوات التالية:



النهضة نيوز _بيروت