بوسي شلبي تكشف عن عدد عمليات التجميل التي أجرتها وسر إفشالها حفل زفاف ابن شقيقتها الراحلة

فن ومشاهير

بوسي شلبي تكشف عن عدد عمليات التجميل التي أجرتها وسر إفشالها حفل زفاف ابن شقيقتها الراحلة

27 نيسان 2021 14:22

نفت الإعلامية المصرية بوسي شلبي، كل الأخبار المتداولة حول خضوعها لـ عمليات تجميل في وجهها وجسدها، موضحة خضوعها لبعض الرتوش التجميلية إلى جانب اتباعها نظام غذائي من أجل إنقاص الوزن، وأتى تصريح الإعلامية بوسي شلبي، خلال حلولها يوم أمس، ضيفة على برنامج " شيخ الحارة والجريئة" المقدم من قبل المخرجة إيناس الدغيدي.



بوسي شلبي

حيث قالت الإعلامية المصرية:" لم أدخل غرفة عمليات في حياتي... أنا أخاف من البنج... وكنت حاضرة على مأساة سعاد نصر... كانت تخضع لـ عملية شفط وكنت معها في المستشفى... ورأيت الخطورة المرافقة لهذا الموضوع... لهذا أخاف من البنج... وأنتظر أن يصبح هناك غرفة عمليات بدون بنج... لكي أخضع لعملية...".

وأوضحت شلبي في حوارها ببرنامج " شيخ الحارة والجريئة" المذاع عبر شاشة قناة القاهرة والناس، أنها خضعت للعديد من الأمور التي لا تستدعي الخضوع لعملية على غرار البوتكس، مستذكرة خضوعها للحقن به على الهواء، قبل أن تستطرد قائلة بأنها ستخضع لـ حمية تخسيس وفيتامينات وأيضا ستكون على الهواء وأمام الملأ.


هذا وكشفت بوسي حقيقة شعرها وحسمت الجدل المثار حول الأمر، وذلك في معرض ردها على سؤال وجه لها من قبل شيخ الحارة حول الأمر، لتهم بنزع الشعر المستعار عن رأسها، والقول:" الباروكة وقلعتها... الباروكة دي عملت ترند... وأبلة فاهيتا هـ تزعل مني".

وعن اتباعها أساليب الشعوذة والسحر والأعمال في حياتها من خلال استعانتها بـ الجن، علقت:" أنا عُمل لي أعمال... ولكنني أقرأ سورة البقرة كل يوم وهي التي تحميني... وأميل لرؤية الفنجان... ذات مرة رأيت فيه أن شقيقتي سوف تتوفى... وبعدها توفت وحياتي تدمرت..." وعن ذهابها لمتخصصين في ذلك، أوضحت شلبي أنها لم تقصد شيوخا متخصصين في ذلك.

أزمة حفل زفاف ابن شقيقة بوسي

هذا وكشفت الإعلامية المصرية في معرض حديثها عن محاولتها إفشال حفل زفاف ابن شقيقتها المتوفية، كونها لم تشعر براحة اتجاه العروس إلى جانب رؤية شقيقتها في المنام، وهي تحثها على إنهاء نجلها عن الاستمرار في هذه العلاقة.

حيث قالت:" نمت في الليل... وحلمت بأن شقيقي التي توفيت... قد زارتني وهي تبكي... وتقول لي أنقذي وليد..."، وفعلا تحدثت معه في اليوم التالي، إلا أنه لم يستجب لي، فهددته وقلت له بأن الزفاف لن يتم ولو على جثتي.

موضحة أنها تواصلت مع الفنان الذي كان سيحيي حفل الزفاف ونهته عن القدوم، كما تواصلت مع مصمم الازياء هاني البحيري، وطلبت منه عدم إعطائهم الفستان، إلى جانب تواصلها مع باقي أصدقائها وطلبها منهم عدم الحضور إلى الحفل، وهوما حصل بالفعل، نظرا إلى المحبة التي يكنها لها هؤلاء الأشخاص.

واستطردت بوسي شلبي قائلة:" وصل بي الأمر إلى أن أتواصل مع إدارة الفندق... وقلت لهم أن هناك قنبلة في الغرفة... فتم إلغاء حفل الحجز، ولكن ابن شقيقتي أصر واستكمل الزفاف... إلا أن زواجه فشل بعد شهرين... بسبب إصابته بـ أزمة قلبية وتدهور حالته الصحية".


وفي فقرة الأسئلة السريعة، كشفت الإعلامية بوسي شلبي عن عدم رضاها عن حياتها، وأنها لو عاد بها الزمن إلى الوراء، لألغت حياتها بالكامل، قبل أن تبوح بأسوأ ما فيها من صفة، قائلة:" طول يدي المتمثلة بالضرب الفوري لأي شخص يضايقني".