الراقصة صافيناز تصعد أزمتها مع اللاعب صالح جمعة وتوجه له رسالة لاذعة

فن ومشاهير

الراقصة صافيناز تصعد أزمتها مع اللاعب صالح جمعة وتوجه له رسالة لاذعة.. فيديو

29 نيسان 2021 14:50

وجهت الراقصة الاستعراضية صافيناز، رسالة لاذعة لـ لاعب فريق سيراميكا كليوباترا صالح جمعة، عقب التصريحات الجدلية التي أطلقها حول أزمتهما، خلال استضافته في برنامج شيخ الحارة والجريئة، المعروض عبر شاشة قناة القاهرة والناس، والمقدم من قبل المخرجة إيناس الدغيدي.



الراقصة صافيناز وصالح جمعة

وخرجت الراقصة الأرمينية في بث مباشر عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق فيسبوك، موضحة أن ظهورها للرد على اتهام اللاعب المصري لها بالكذب، وعلى ما تفوه به من معلومات مغلوطة حول أزمتهما الأخيرة.

وقالت:" أنا خرجت لأرد على صالح جمعة... لأنه نعتني بالكاذبة... الطبيعي أن الرجال تعاكس السيدات وليس العكس... كن صريحا أمام جمهورك لأول مرة في حياتك... وقل بأن من عاكستني لأن هناك لقطة شاشة".

وتابعت:" عاكستني بشكل بسيط وأنا رددت عليك بالورود... قدّر رجولتك واخرج وقل نعم عاكست صافيناز... ولا تخرج وتقول صوفي هي التي عاكستني من سيصدقك".

وأضافت:" لما أعاكسك يا عم توم كروز... أنطونيو بانديراس... جيمس بوند... هل من الممكن أن أفكر بأنك روشان أو شاروخان.. وإن لو كنت وسيما فأنا ذوقي شيء آخر".

قبل أن تختتم الراقصة صافيناز ردها بتوجيه رسالة لاذعة لكل منتقديها بالقول:" إلي يقولوا بأنه حرق دمي... لأنه قال صوفي تعاكس رجل... على آخر الزمن سأعاكس رجلا!".


هذا وصرح اللاعب المصري صالح جمعة في حوارها مع المخرجة إيناس الدغيدي في برنامج " شيخ الحارة والجريئة"، حول أزمته مع الراقصة الأرمينية بالقول:

" بعد المشكلة لم أخرج وأتكلم في الموضوع... الحمد لله أخذت لقطة للشاشة على هاتفي... هي من بعثت لي بـ ثلاثة ورود وقبلة... وانا من رددت عليها بقلبين... هذا حب عادي... ثم هي مسحت الرسائل الخاصة بها حتى تظهر رسائلي فقط".

وأتى كلام اللاعب المصري، عقب أيام قليلة من حلول الراقصة صافيناز ضيفة على البرنامج عينه، وتحدثها في واقعة خلافهما، حيث أكدت بأنها لم تفتعل المشاكل معه، وأنه لا تعرفه بحق، وإن التقت به لن تميزه وتتعرف على هويته.

مشيرة إلى أنه من بدأ بمراسلتها، وهي ردت عليه كأي شخص آخر، إلا أنها فوجئت فيما بعد بحذفه رسالته وإبقاء ردها في المحادثة وقوله بأنها هي من ترسل له وتعاكسه.