طلاق زارا البلوشي مقابل سيارة مرسيدس حديثة

فن ومشاهير

زوج زارا البلوشي يطلقها مقابل سيارة مرسيدس حديثة.. إليكم التعليق الأول من الفنانة البحرينية

30 نيسان 2021 10:55

أحدثت الفنانة البحرينية زارا البلوشي، ضجة بين أوساط متابعيها عبر سناب شات، إثر إعلانها يوم أمس الخميس، تطورات قضية انفصالها عن زوجها " القحطاني"، موضحة أنه قبِل أن يطلقها بشكل رسمي، مقابل سيارة مرسيدس حديثة.



طلاق زارا البلوشي مقابل سيارة مرسيدس حديثة

وفي تفاصيل الخبر، خرجت النجمة البحرينية على الجمهور المتابع لها، عبر منصة تطبيق سناب شات، بمقطع فيديو جديد، صرحت فيه بـ القول:" والله سواها وطلقني بمرسيدس"، مرفقة صورة شاركتها لـ مفتاحي السيارة بـ سواها القحطاني.

وعلى إثره، دشن نشطاء سعوديون، وسما حمل عنوان " زارا البلوشي طلقها بمرسيدس"، وتداولوا عليه مقطع الفيديو بشكل كبير، والذي انقسمت عليه الآراء بين منتقد لتصريح النجمة البحرينية بتفاصيل الانفصال وبين من وجد أن الزواج، كان مبنيا برمته على المصلحة.

ومن بين التعليقات:" قصده باعها بمرسيدس... وتلاقيها كاتبتها مؤخر وجات هي تهابط وتكسب متابعين... والهطف هنا ما بين يا حظها ويطبلوا لها... الله يعينا على هـ الأشكال"، و" بعض المشاهير مفكرين إنهم محور الكون... حياتهم صايرة شريط عرض... ولا في حدود للخصوصية... حياة قرف أشغلتمونا الواحد يدخل تويتر يبي شيء مفيد أو له قيمة... يلاقي سخافات كل شوية".

وأيضا:" هذا والله الطلاق... مبروك"، و" وينه أتزوجه وأخذ السيارة"، و" إي عادي ننفصل... بس المقابل مرسيدس عشان ما حد يزعل علينا"، و" نسأل الله السلامة مشكلة إذا الواحد جالس يرخص بنفسه ويصير بدون قيمة... سلعة يتم الدفع للمتعة فقط".

هذا وصدمت زارا البلوشي جمهورها بخبر انفصالها عن زوجها، في الخامس والعشرين من شهر آذار/ مارس الماضي، وذلك بعد أقل من شهر على زواجهما.


وكشفت عن الأمر من خلال مقطع فيديو قصير، خرجت به عبر سناب شات، أعربت من خلاله عن عدم إيجادها الكلمات المناسبة للتعبير عما تشعر به، مؤكدة أنها أساءت الاختيار وأنها بدونه أفضل بكثير.

قبل أن تستطرد معبرة عن أمنيتها بالارتباط برجل حقيقي، يفيِّ بوعوده ويتحمل مسؤولية كلمته ووقته، مبينة أنهما لم يتزوجا زواج مصلحة ولا بهدف الشهرة، قبل أن تعبّر عن صدمتها به بالقول:" مصدومة... أريد ضربه هو... أشعر وكأن نزلت بيَّ حالة ربو وضيق على صدري... لا أقوى على الكلام...".