الحلقة 32 من مسلسل نهضة السلاجقة العظمى

منوعات

مسلسل نهضة السلاجقة العظمى الحلقة 32.. تردد القنوات الناقلة وموعد عرض العمل

30 نيسان 2021 17:26

يحصد مسلسل نهضة السلاجقة العظمى نجاحا جماهيريا واسعا في عالمنا العربي، وهو ما يتجلى واضحا من خلال نسبة المشاهدة العالية التي يحظى بها عند عرض كل حلقة جديدة منه، والتي يهم المشاهدون في البحث عن التي تليها فور انتهاء عرضها على شاشات التلفزة، وفي هذا التقرير نقدم لكم بعض المعلومات حول الحلقة 32 من مسلسل نهضة السلاجقة.



نهضة السلاجقة الحلقة 32

يسعى العديد من محبي الدراما التاريخية التركية نهضة السلاجقة، لمعرفة تفاصيل حول مواعيد عرضه على شاشات التلفزة، وتحديث تردد القنوات الناقلة له، والمتمثلة بقناة الفجر الجزائرية وقناة TRT1 التركية.

وفي هذا التقرير، يستعرض لكم موقع النهضة نيوز أخبار مسلسل نهضة السلاجقة والمعلومات الخاصة به، إلى جانب تضمين رابط مشاهدة العمل على موقع قصة عشق، والذي ستنتقلون إليه، عبر الضغط على الرابط المتوفر أدناه.

حيث ستتمكنون من مشاهدة الحلقات المراد متابعتها من قبلكم بعد الضغط على رقم الحلقة المنشودة، علماً بأن مسلسل نهضة السلاجقة يعرض مساء يوم الاثنين على شاشات التلفزة، ليتم عرضه بعدها على منصة الموقع، حيث تعرض الحلقة بشكل مترجم إلى العربية بشكل كامل وبجودة عالية.



مواعيد وأوقات عرض مسلسل نهضة السلاجقة

يذاع المسلسل التراجيدي التركي على قناة الفجر الجزائرية، وذلك على جزأين، الأول مساء يوم الثلاثاء، و الثاني يكون مساء يوم الأربعاء من كل أسبوع، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر بتوقيت الجزائر والتاسعة بتوقيت السعودية والثامنة بتوقيت مصر.

هذا و يعرض مسلسل نهضة السلاجقة، مساء يوم الاثنين من كل أسبوع على شاشة TRT1 قناة التركية، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت تركيا ومكة المكرمة، وفي تمام الساعة السابعة بتوقيت مصر.



تردد القنوات الناقلة لمسلسل نهضة السلاجقة

قناة الفجر على القمر نايل سات: التردد 12034، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500.

قناة trt1 التركية على القمر نايل سات: التردد 11392، معدل الترميز 5/6، معامل تصحيح الخطأ 27500، و يتم عرضه في تمام الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة.

الحلقة 32 من نهضة السلاجقة مترجمة وبدقة عالية على موقع قصة عشق

تجدر الإشارة إلى أنه لا صحة للمعلومات المتداولة حول مواعيد عرض مسلسل جلال الدين خوارزم شاه ومسلسل بربروس barbaros، وعند نشر صناع العملين معلومات دقيقة حول مواعيد عرضهما والقنوات الناقلة لهما، سيتم توفيرها لكم في تقارير خاصة.

النهضة نيوز