ارتفاع سعر صرف الدولار في لبنان اليوم 01 أيار .. بالتزامن مع حظر التجول

أسعار الذهب والعملات

ارتفاع سعر صرف الدولار في لبنان اليوم 01 أيار .. بالتزامن مع حظر التجول

1 أيار 2021 10:41

ينقل موقع النهضة نيوز اسعار الدولار اليوم في لبنان مقابل الليرة اللبنانية حيث يتعامل السوق اللبناني مع سعر صرف الدولار في لبنان مقابل الليرة اللبنانية بأسعار مختلفة، سعر صرف الدولار في لبنان في السوق السوداء وسعر الدولار في ابنان وفق مصرف لبنان، وسعر الدولار في لبنان حسب نشرة نقابة الصرافين اللبنانيين.

نرصد لكم في موقع النهضة نيوز سعر صرف الدولار في لبنان اليوم، وفق مؤشر سعر الدولار اليوم في لبنان في السوق السوداء، وسعر الدولار في لبنان في مصرف لبنان.

وبلغ سعر الدولار في لبنان اليوم في السوق السوداء صباح اليوم للشراء 12280 ليرة لبنانية، في حين سجل سعر الدولار في لبنان اليوم في السوق السوداء للمبيع 12330 ليرة لبنانية.

في حين سجل سعر الدولار في لبنان في مصرف لبنان 1518 ليرة لبنانية مقابل واحد دولار، وهذا الرقم مخصص للسلع الأساسية فقط.

بينما استمر ثبات سعر الدولار في لبنان لدى البنوك اللبنانية 3850 ليرة للدولار، وهذا الرقم يستخدم عند سحب الدولار لصغار المودعين.

بالإضافة الى ثبات سعر الدولار في لبنان عند الصرافين، على تسعير سعر صرف الدولار مقابل الليرة اللبنانية بهامش متحرك بين سعر الدولار في لبنان للشراء 3850 ليرة ، في حين سعر الدولار في لبنان للمبيع 3900 ليرة كحد أقصى.

وتجدر الإشارة إلى أن وكالة رويترز عن مصدر قضائي لبناني ،بأن "رجا" الأخ الأصغر لحاكم مصرف لبنان رياض سلامة تم إغلاق مكاتبه بالشمع الأحمر ومصادرة ما فيها من أجهزة كمبيوتر وملفات في إطار التحقيق، ويشار إلى أنه لم يصدر عن المدعي العام أي تصريح أو تعليق بعد.

ويعاني لبنان من عدة أزمات اقتصادية ومالية حادة نتيجة تراكمات سياسة مؤسسات الدولة طوال السنوات الماضية، وهو ما أدى إلى ارتفاع نسبة الفقر لنحو أكثر من 50%، بالإضافة إلى أزمة تشكيل الحكومة والتأخر في ملف انفجار مرفأ بيروت وجائحة فيروس كورونا وما ترافق معها محلياً وعالمياً.

يمكنكم مطالعة قسم العملات في موقع النهضة نيوز والتعرف على أخر مستجدات سعر الدولار في لبنان، بالإضافة إلى أسعار صرف الدولار والذهب في الدول العربية.

ويشار إلى أن أخر تحديث ات سعر الدولار في لبنان اليوم الساعة 10:00 بتوقيت بيروت.

النهضة نيوز _ بيروت