هادي الجيار يودع عالم الفن بـ وفاته في مسلسل الاختيار 2 وابنته تعلق

فن ومشاهير

هادي الجيار يودع عالم الفن بـ وفاته في مسلسل الاختيار 2 وابنته تعلق

2 أيار 2021 12:22

ودع الفنان هادي الجيار، يوم أمس السبت، محبيه وجمهوره وعالم الدراما التلفزيونية، بعد عرض آخر مشاهده في مسلسل الاختيار 2، والذي حاكى إعلان نبأ وفاته بـ سكتة قلبية في أحداث الحلقة 19 من العمل، ليغيب الفنان الراحل عن الشاشة الصغيرة، بعد مسيرة فنية، امتدت لأكثر من خمسين عاما.



هادي الجيار

رحل هادي الجيار عن عالمنا في العاشر من شهر كانون الثاني/ يناير الماضي، إثر إصابته بـ عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد، وكان حينها قد أنهى 80% من مشاهده في مسلسل الاختيار 2، والذي جسد فيه دور والد الفنان أحمد مكي.

مما اضطر صناع العمل إلى إجراء تعديلات على السيناريو، لكي تتماشى مع سير أحداث المسلسل، فما كان منهم إلا أن يضيفوا مشهد وفاته بأزمة قلبية.

وهو ما أحيا الذكريات الحزينة لدى ابنته السيدة مشيرة الجيار، التي صرحت بشعورها عند مشاهدة أحداث الحلقة التاسعة عشر من العمل، مؤكدة أن مشهد وفاته، أحيا لديها اللحظات القاسية التي رافقت وفاته الحقيقية.


وصرحت لـ صحيفة الوطن بالقول:" وفاة والدي خلال مسلسل الاختيار 2.. أعاد إلي الذكريات الحزينة التي وقعت عند وفاته على أرض الواقع قبل أربعة أشهر، وكرر لديَّ المشهد القاسي الذي حدث بالفعل عند رحيله عن عالمنا، جراء إصابته بفيروس كورونا".

وأضافت:" أنا لا أنساه وأتابع مشاهده مسلسل الاختيار 2، على الرغم من الألم الكبير الذي يعتصر قلبي لرحيله، إلا أنني أشعر بالسعادة عند شعوري بالحب الكبير من الناس له على مواقع التواصل الاجتماعي".


آخر أعمال هادي الجيار مسلسل الاختيار 2

شارك الفنان الراحل هادي الجيار في مسلسل الاختيار 2، إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما، نذكر منهم:" كريم عبد العزيز، أحمد مكي، إياد نصار، أسماء أبو اليزيد، بشرى، أنجي المقدم، ليلى عز العرب، إسلام جمال".

معلومات عن الراحل هادي الجيار

ولد الفنان الراحل هادي الجيار في شهر تشرين الأول/ أكتوبر من العام 1949، درس وتخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، وكانت أولى خطواته في عالم التمثيل بـ مسرحية مدرسة المشاغبين، التي جسد فيها دور لطفي.

قبل أن ينتقل إلى عالم الدراما التلفزيونية والسينما، حيث قدم مجموعة كبيرة من الأعمال، نذكر منها:" المال والبنون، العصيان، الأسطورة، سلسال الدم، الملك فاروق" وغيرها.