ظافر العابدين يكشف عن أسوأ صفاته ويصرح بتفاصيل شعوره بـ العجز أمام المرض

فن ومشاهير

فيديو.. ظافر العابدين يكشف عن أسوأ وأفضل صفاته ويصرح بتفاصيل شعوره بـ العجز أمام مرض السرطان

5 أيار 2021 14:37

استضاف الإعلامي أنس بوخش، يوم أمس الثلاثاء، الفنان التونسي ظافر العابدين في حوار ضمن برنامجه المذاع عبر منصة تطبيق يوتيوب، وخلال حوارهما، كشف النجم الشهير عن عيوبه وأسوأ صفاته إلى جانب تحدثه عن أفضل الخصال التي تزين شخصيته.



ظافر العابدين

وصرح الفنان التونسي أنه يتسم بصفة العصبية، وهي سِمّة لا تظهر للمشاهد أثناء أدائه أي دور تمثيلي، وقال:" أنا إنسان عصبي جداً.. وعصبيتي يطغى عليها التوتر.. وأنا لا أحب رؤية نفسي بمثل هذه الحالة".

وتابع متحدثاً عن أفضل صفاته، بالقول:" أنا سهل في التعامل... وهذه أفضل صفاتي"، واستطرد شارحاً محاولاته الدائمة للبقاء على طبيعته سواءً مع الناس والمقابلات التلفزيونية، حيث أضاف:" أهم شيء ألا يخسر الإنسان نفسه.. لا تضيع بين الأضواء ولا تكن شخصاً آخر...".

وعن رؤيته في الحياة، أكد العابدين أنه يجد من الضرورة استمرارية الإنسان في العمل للوصول إلى مكانة يطمح إليها، ليكون من خلالها مفيداً لنفسه ومجتمعه وذويه".



كما كشف النجم التونسي في حواره المعروض عبر منصة تطبيق الـ يوتيوب عن المشاعر التي اعترته، عقب إصابة أحد أفراد إصابته بـ مرض السرطان، مؤكداً أن العجز سيطر عليه، كونه لا يستطيع القيام بأي شيء اتجاه من يحب، نظراً لصعوبة المرض واستحالة علاج بعض الأنواع منه.

وقال بأن على الإنسان عند المرور بمثل هذا الموقف، التمسك بالإيجابيات والاستمتاع بأبسط اللحظات التي من الممكن أن تخفف من معاناتهم، ولو اقتصر الأمر على الحديث، بهدف إشغالهم عن مرضهم دون ممارسة أية ضغوطات عليهم، مؤكداً أنه مازال البعض لا يتقبلون هذا المرض وينظرون إليه وكأنه وصمة عار ويتمنعون عن ذكر اسمه.

وشدد على ضرورة مد يد العون لهؤلاء المرضى، لكي لا يشعروا بالوحدة أو بوجود خطأ عندهم، مبيناً أن المرض ممكن أن يصيب أياً كان، ولذا يجب أن نخفف عن الجميع بالحضور والبسمة.

يشار إلى أن آخر أعمال الفنان ظافر العابدين فيلم " خط دم"، الذي عرض قبل فترة وجيزة على منصة شاهد VIP الإلكترونية، والذي خاض بطولته إلى جانب النجمة المصرية نيلي كريم.