تويتر يوجه مستخدميه من خلال تحسينات جديدة على تطبيقه الخاص بنظامي iOS وأندرويد

منوعات

تويتر يوجه مستخدميه من خلال تحسينات جديدة على تطبيقه الخاص بنظامي iOS وأندرويد

6 أيار 2021 14:15

طرحت شركة تويتر بعض التحسينات الجديدة على تطبيقها الخاص بنظامي iOS وأندرويد، والتي ستشجع المستخدمين على التوقف مؤقتاً وإعادة النظر في الرد الذي سيكتبونه إن كان سيكون ضاراً أو مسيئاً، مثل الإهانات أو اللغة الفظة أو الملاحظات البغيضة.

وبهذا، تعد هذه الميزة التي تمت ترقيتها أفضل في اكتشاف "اللغة المسيئة"، وهي الآن تأخذ في عين الاعتبار علاقتك مع الشخص الذي تراسله.

تويتر

وقالت أنيتا باتلر وألبرتو باريلا من شركة تويتر في بيان مشترك يوم أمس الأربعاء: "على سبيل المثال، إذا كان حسابان يتابعان ويردان على بعضهما البعض في كثير من الأحيان، فهناك احتمال أكبر بأن يكون لديهما فهم أفضل للهجة الاتصال المفضلة بينهما".

كما وقالت الشركة: "بدءا من اليوم، نطرح هذه المطالبات المحسنة عبر تطبيقنا على iOS و أندرويد، بدءا من الحسابات التي مكنت إعدادات اللغة الإنجليزية.

وكشفت الاختبارات المبكرة أنه إذا طلب من المستخدمين ذلك، فإن ما نسبته 34 % من الأشخاص راجعوا ردهم الأولي أو قرروا عدم إرسال ردهم على الإطلاق.

وبعد أن طلب ذلك منهم مرة واحدة، كان الأشخاص يكتبون ردود مسيئة أقل بنسبة 11 % في المتوسط مستقبلاً، مما يعني تعرض الآخرين لتلقي ردود مسيئة وضارة بشكل أقل".

بالإضافة إلى ذلك، أوضحت شركة تويتر أنها ستستمر في استكشاف كيف يمكن للمطالبات، مثل مطالبات تحسين الرد والتغريدات، وغيرها من أشكال التدخل أن تشجع المحادثات الصحية على منصة التواصل الاجتماعي.

المصدر: وكالة جولف توداي