حورية فرغلي تتخلى عن الكمامة وتكشف عن مستجدات حالتها الصحية

فن ومشاهير

حورية فرغلي تتخلى عن الكمامة وتكشف عن مستجدات حالتها الصحية بعد خضوعها لأربع عمليات جراحية.. فيديو

6 أيار 2021 14:18

كشفت الفنانة المصرية حورية فرغلي عن مستجدات حالتها الصحية ووجهها، عقب عودتها إلى مصر، بعد رحلة علاج استمرت عدة أشهر في الولايات المتحدة الأمريكية، خضعت خلالها لأربع عمليات جراحية لاستعادة حاستي الشم والتذوق وشكل الأنف.



حورية فرغلي

وأزالت النجمة المصرية، يوم أمس الخميس الكمامة عن وجهها بطلب من مقدم برنامج " تحت الشمس"، المعروض على شاشة قناة الشمس، حيث بدت بوجه متورم جراء العمليات الجراحية التي خضعت لها في إحدى مستشفيات مدينة شيكاغو، وعلقت على الأمر قائلة:" أنا متورمة قليلاً.. ولكن بدأت أشم رائحة الطعام والعطور".

قبل أن توضح في لقاء متلفز آخر، معاناتها الشديدة خلال العامين الماضيين، بسبب تشوه أنفها وفقدانها لحاستي الشم والتذوق، والدافع الكبير والإرادة الصلبة التي شعرت بها، عقب حملات الدعم التي شنت لأجلها على منصات التواصل الاجتماعي من قبل محبيها وزملائها من المشاهير.

وصرحت في لقاء مع برنامج " مساء DMC" المذاع عبر شاشة قناة Extra News، بالقول أنها كانت تعاني من حالة نفسية سيئة حيث أنها كانت بالحضيض وفي أسوأ حالاتها، مبينة أنها كانت تتمنى الموت ولا ترى سبباً للعيش.


وأوضحت أن الأمر اختلف عندما لمست محبة الجمهور وزملائها النجوم، وأن الثقة عادت إليها بعد تلقيها الدعم من هؤلاء، وقالت:" هناك أشخاص لم أتخيل أن يحادثوني أو يسألوا عني.. رجهوا لي الثقة في النفس.. كـ ممثلة وامرأة.. أريد حقاً أن أعمل أفضل وأكثر من الأول".

وأتت تصريحات النجمة المصرية، عقب أيام قليلة من وصولها إلى العاصمة المصرية القاهرة، قادمة من الولايات المتحدة الأمريكية، وذلك بعد انتهائها من العمليات الجراحية الموضوعة من قبل طبيب أمريكي لاستعادة حاستي الشم والتذوق اللتين كانت قد فقدتهم جراء حادث سقوط من على فوق الحصان، وهو ما أدى إلى تهشم أنفها وتشوهه.

تجدر الإشارة إلى أن الفنانة حورية فرغلي، برزت كـ ممثلة في العام 2010، وذلك بعد ثماني سنوات من تتويجها بـ لقب ملكة جمال مصر.

وقدمت خلال عملها في مجال التمثيل، مجموعة من الأعمال الدرامية والأفلام السينمائية، نذكر منها:" مسلسل ساحرة الجنوب" و "مسلسل مملكة الغجر" وهو آخر أعمالها الدرامية.