إصابة ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضب بـ عدوى فيروس كورونا

فن ومشاهير

ياسمين عبد العزيز و أحمد العوضي ينضمان إلى قائمة المصابين بـ فيروس كورونا

7 أيار 2021 13:12

انضم الفنان أحمد العوضي وزوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز إلى ركب ضحايا فيروس كورونا، وكشف موقع عرب وود عن إصابة نجميِّ مسلسل اللي مالوش كبير، بـ عدوى الجائحة الفيروسية المستجدة.



ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

وذكر الحساب في منشور مقتضب عبر منصة INSTAGRAM، أن الثنائي الشهير التقطا عدوى الوباء خلال الفترة الماضية وأثناء تصوير عملهما المشترك اللي مالوش كبير، الذي يعرض حالياً ضمن سباق دراما رمضان.

وبيّن الحساب في منشوره، أن الفنان أحمد العوضي، أكد خبر إصابته وزوجته بـ عدوى فيروس كورونا، مشيراً إلى أنهما اكتشفا إصابتهما قبل أيام قليلة، وأنهما يقبعان من حينها في المنزل، التزاماً منهما بـ الحجر المنزلي.

وأتى خبر إصابة نجمي العمل التلفزيوني، بعد يومين من تصدرهما لقطة الحضن التي قدماها ضمن مشهد الزفاف، والذي وضعهما في صدارة قائمة وسوم منصات التطبيقات الاجتماعية.


وفي السياق نفسه، أكد كاتب مسلسل " اللي مالوش كبير"، الفنان والسيناريست عمرو محمود ياسين، إلغاء متابعته لبطلة العمل ياسمين عبد العزيز رداً منه على إلغائها متابعته، بعد وقوع خلاف شخصي بينهما في كواليس العمل.

نافياً كل الأخبار المتداولة حول نشوب خلاف بينهما، جراء تمنعه عن تغيير نهاية المسلسل، وقال في تصريحات صحافية:" تم إنجاز النهاية كما طلبت... ولم يطلب أحد التغيير فيما يخص النهاية".

وعن سبب خلافه مع مواطنته على الرغم من النجاح الذي حققاه في العمل، قال:" أنا كل الذي يهمني أن أتكلم عن الإيجابيات الحاصلة في العمل.. والنجاح الحاصل.. لا أحب التحدث عن أية أمور سلبية".


تجدر الإشارة إلى أن ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي، يخوضان بطولة مسلسل اللي مالوش كبير إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية، نذكر منهم:" أحمد العوضي، خالد الصاوي، إيمان السيد، دينا فؤاد، خالد سرحان، أحمد سعيد عبد الغني، مجدي كامل، دنيا عبد العزيز، عايدة رياض، بدرية طلبة، ميرفت عمر الحريري"، والعمل من إخراج مصطفى فكري.

مواعيد عرض مسلسل اللي مالوش كبير

يعرض مسلسل اللي مالوش كبير على شاشة قناة ART حكايات في تمام الساعة الواحدة مساءً، وعلى قناة ART حكايات 2 في تمام الساعة الخامسة مساءً.

كما يعرض على قناة CBC في تمام الساعة الخامسة مساءً، وعلى شاشة قناة CBC دراما في الساعة السابعة وخمس وأربعين دقيقة مساءً.