محمد العجيمي: بعض المسرحيات تقدم طروحات خادشة للحياء ولهذا السبب لا أشارك في أعمال حياة الفهد

فن ومشاهير

محمد العجيمي: بعض المسرحيات تقدم طروحات خادشة للحياء ولهذا السبب لا أشارك في أعمال حياة الفهد

7 أيار 2021 16:46

كشف الفنان الكويتي محمد العجيمي أسباب اعتذاره عن المشاركة في مسلسل " دفعة بيروت"، الذي يعرض حالياً على شاشة قناة MBC1، كما انتقد تمرير الفنانين بعض الطروحات المسرحية الخادشه للحياء، بهدف إضحاك الحضور، وذلك في لقاء متلفز على شاشة إحدى القنوات الفضائية.



محمد العجيمي

وصرح الفنان الكويتي في حواره، بسبب رفضه المشاركة في المسلسل العربي المشترك دفعة بيروت، جراء شعوره بعدم تقديره واحترام اسمه في العرض الذي قدم له من قبل صناع العمل، وقال:" لم يتم تقديري مادياً فاعتذرت... العرض كان سيئاً جداً... ولم يحترم اسمي ولا تاريخي ولا عطائي الفني" ( بحسب إرم نيوز).

وعن سبب مشاركته في أعمال مواطنته الفنانة حياة الفهد، أوضح الفنان الكويتي أن الأخيرة لم تعرض عليه المشاركة في بطولة أيّ عمل من أعمالها، مشيراً إلى أنها عرضت عليه دوراً في مسرحية " شيكات بدون رصيد"، ولكنه رفضه نظراً إلى سوء الأجر المقدم إليه.

واستهجن محمد العجيمي إدخال بعض النجوم لطروحات مسرحية ( أفيهات) خادشه للحياء العام، في أعمالهم المسرحية، بهدف دفع الحضور للضحك، وقال:" عندما يفلس الفنان يتجه إلى المحظورات والإسفاف حتى يضحك الناس".

واستذكر النجم الكويتي أعماله المسرحية ومدى تفاعل الحضور مع طروحاته فيها، بالقول:" كان أغلب الحضور لمسرحياتي سيدات وأطفال... كانوا يضحكون من القلب عند خروج الإفيهات النظيفة... والتي كانت تلامس وجدانهم... لناحية معتقداتهم وأفكارهم وجروحهم".


أعمال محمد العجيمي

من جهة أخرى، يتنافس الفنان محمد العجمي خلال موسم دراما رمضان الحالي من خلال عملين دراميين، وهما:" مسلسل بو طار"، وهو من تأليف بندر السعيد وإخراج ثامر العسلاوي.

وخاض بطولته إلى جانب كل من:" داوود حسين، إبراهيم الحربي، عبير الجندي، هبة العبسي، محمد الصراف، مشعل العيدان، يوسف المطر، جاسم البلوشي".

و" مسلسل شليوي ناش" والذي شارك فيه إلى جانب نخبة من نجوم الدراما الخليجية، على غرار:" عبد المحسن القفاص، حصة النبهان، عبد العزيز النصار، غدير زايد، عبد الإمام عبد الله، مرام البلوشي، يعقوب عبد الله، محمد العجيمي، لطيفة المقرن، شهد سلمان"، والعمل من تأليف عبد الله السعد ومن إخراج عيسى ذياب.