نابولي يكتسح أودينيزي ويحتل وصافة الدوري الإيطالي مؤقتا

رياضة

نابولي يكتسح أودينيزي ويحتل وصافة الدوري الإيطالي مؤقتا

12 أيار 2021 01:03

استضاف ملعب دييجو أرماندو مارادونا،مباراة نادي نابولي الإيطالي وضيفه نادي أودينيزي ضمن الجولة الـ36 بدوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.

وفيها اكتسح نادي نابولي ضيفه أودينيزي بنتيجة (5-1) .

الشوط الأول انتهى بتقدم أصحاب الأرض نابولي بهدفين لواحد، حيث سجل النجم البولندي بيوتر زيلينكسي، وفابيان أهداف نابولي في الدقيقتين (28، 31) على الترتيب، بينما سجل ستيفانو أوكاكا هدف تقليص الفارق لأودينيزي في الدقيقة (41).



وفي الشوط الثاني، أمطر لاعبو نابولي شباك أودينيزي بـ3 أهداف أخرى سجلها كل من المكسيكي إيرفينج لوزانو، وجيوفاني دي لورينزو، والقائد المخضرم لورينز إنسيني في الدقائق (56، 66، 90) على الترتيب.

علما أن هذه النتيجة زادت من الضغوط على يوفنتوس (الخامس بـ69 نقطة) من أجل حجز بطاقة لدوري الأبطال؛ حيث يتحتم عليه الفوز على ساسولو، وإنتر ميلان، وبولونيا، وانتظار تعثر أي من نابولي، وأتالانتا، وميلان

والجدير ذكره أنه بهذه النتيجة يرتفع رصيد نابولي إلى 73 نقطة، ويقترب من حسم إحدى البطاقات المؤهلة لدوري الأبطال في الموسم المقبل.بينما تجمد رصيد أودينيزي عند 40 نقطة يأتي بها في المرتبة الـ12 مؤقتا، بعد أن تكبد خسارته الثالثة خلال آخر 5 مباريات، الـ16 هذا الموسم.

النهضة نيوز _ بيروت