ألبوم عبادي الجوهر الجديد

فن ومشاهير

عبادي الجوهر يعايد جمهوره بـ ثمان أغنيات منوعة ويطرح ألبومه الغنائي الجديد

13 أيار 2021 14:18

أطلق الفنان السعودي عبادي الجوهر ألبوم غنائي جديد، بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وكان النجم السعودي قد أعلن في وقت سابق عن موعد إصدار ألبومه الغنائي، مبيناً أنه سيبصر النور في عيد الفطر السعيد.



ألبوم عبادي الجوهر

وصرح عبادي الجوهر في لقاء سابق على تطبيق فن Box وحساب روتانا ميوزك على أحد التطبيقات الاجتماعية، أن ألبومه الغنائي سيضم ثمان أغنيات منوعة، تعاون في واحدة منها فقط وهي أغنية " في أمان الله" مع الملحن أحمد عبده، بينما وضع بنفسه ألحان باقي الأغنيات.

وقال بأن كلمات أغنياته في هذا الألبوم كتبها نخبة من الشعراء، نذكر منهم:" الشاعر عوض الحارثي، خالد العوض، الشاعرة دلال الشريف، الشاعر أحمد الحسين، الشاعر الكويتي الفارس، الدكتور علي الغامدي والدكتور فهد النعيمي"، حيث سبق له التعاون مع الشاعرين الأوائل في حين أن تعامله مع الشاعرة دلال الشريف، هو الأول.

والأغنيات التي سيضمها ألبوم عبادي الجوهر، هي:" أغنية في أمان الله، أغنية عجبك الحين، أغنية تعبت أنا من طيبتك، أغنية عندي سؤال، أغنية ولدي، أغنية جديد الحب".

وكشف الفنان السعودي القدير عن تفاصيل إعداده وإنجازه للألبوم، مشيراً إلى أنه بدأ بذلك في شهر آذار/ مارس الماضي، وذلك عند لقائه مع سالم الهندي الرئيس التنفيذي لـ شركة روتانا للصوتيات والمرئيات على هامش تجديد تعاقده مع شركة الإنتاج الفني.

كما علق الفنان القدير على النمط المتبع من قبله عند انتقاء أغاني ألبوماته، وقال:" أحاول قدر المستطاع التلوين والتنويع في ألبوماتي الغنائية، وذلك بين الأغنية الكلاسيكية والطربية والخفيفة العاطفية، بغية إرضاء ذوق الجمهور".

ويمكن لمحبي عبادي الجوهر الاستماع لأغنياته الثمانية بشكل حصري على تطبيق " ديزر" المتعاقد مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

هذا وقد افتتح الفنان عبادي الجوهر مؤخراً مشروعه الخاص، وهو" لاونج"، بحضور نخبة من رجالات المجتمع السعودي، ومنهم رئيس هيئة الترفيه تركي آل الشيخ و الأمير عبد الرحمن بن مساعد.

الذين شكرهما على حضورهما في منشورين مقتضبين، جاء في نص الأول منهما:" شرفتني يا معالي المستشار في افتتاح مشروعي الخاص في عاصمة الحب الرياض... جيتك غالية...".

بينما كتب في الآخر:" أخي وحبيبي الأمير عبد الرحمن بن مساعد... حضورك كان سعادة لي".