رياضة

جماهير نادي سيلتك الأسكتلندي ترفع أعلام فلسطين في المدرجات دعما للقضية الفلسطينية

13 أيار 2021 15:54

يشهد العالم تعاطف الشعوب مع القضية الفلسطينية العادلة رغم كل محاولات التضليل الممنهج التي تقوم بها الآلة الإعلامية الإسرائيلية والغربية في إبراز الوحشية الفلسطينية والعربية ضد الإنسانية الإسرائيلية المزعومة.

ويتضح هذا الأمر في التجمعات التي تشهدها الكثير من مدن العالم دعماً للفلسطينيين بوجه آلة القتل الإسرائيلية، وتظهر الكثير من الشعوب عمق إدراكها للمأساة الفلسطينية في ظل الاحتلال الإسرائيلي والتشويه الصهيوني للحقائق في العديد من المناسبات والفعاليات.

وبحسب ما أفاد موقع روسيا اليوم فقد شهد ملعب نادي سيلتك الأسكتلندي أمس الأربعاء دعماً من الجماهير للقضية الفلسطينية لم تعجب إدارة النادي.

حيث قامت جماهير سيلتك الأسكتلندي بوضع أعلام فلسطين في مدرجات ملعب فريقها، لإبراز دعمها للقضية الفلسطينية، وذلك قبل مباراة سان جونستون في الدوري المحلي لكرة القدم.

فبعد أن تم السماح لمشجعي النادي بالدخول إلى الملعب قبل المباراة لوضع لافتات لوداع قائد سيلتك، سكوت براون، الذي خاض أمس مباراته الأخيرة مع الفريق، قام المشجعون بدلاً من ذلك بوضع أعلام فلسطين في المدرجات دعماً للقضية الفلسطينية.

فيما انتقد نادي سيلتك هذا السلوك، وأصدر بيانا شدد فيه على رفضه هذا الأمر، مقرراً إيقاف كل من فعل ذلك.

ووفقاً لروسيا اليوم فقد أصدرت رابطة مشجعي سيلتك بياناً رداً على بيان النادي، جاء فيه: "التواجد في الملعب كان لوداع قائد الفريق ورفع علم فلسطين الذي تفتخر الجماهير برفعه دائما على مر العصور".

واعتبرت الرابطة أن الإدارة قد ابتعدت عن قيم النادي، مبينين تمكنهم أخيراً من ترك تذكار لموت صديقهم الفلسطيني مشجع الفريق صلاح عجرمة الذي توفى الشهر الماضي، والذي كان قد قابل قائد الفريق في عام 2012 برفقة بعض اللاجئين الفلسطينيين في اسكتلندا.

المصدر: روسيا اليوم