ماجد المهندس يصدر ألبومه الجديد تحت عنوان واحش الدنيا

فن ومشاهير

ماجد المهندس يصدر ألبومه الجديد تحت عنوان واحش الدنيا ويتحضر لإطلاق فيديو كليب أغنية نصاب على أحد التطبيقات الموسيقية

14 أيار 2021 18:33

أصدر الفنان العراقي ماجد المهندس، يوم أمس الخميس، ألبوم غنائي جديد تحت عنوان " واحش الدنيا"، بالتعاون مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات، وبالتزامن مع عرض حفل غنائي له، أقيم بتقنية الأون لاين تحت إدارة ورعاية الهيئة العامة للترفيه في السعودية.



ماجد المهندس ألبوم واحش الدنيا

ويضم ألبوم ماجد المهندس الجديد خمسة عشر أغنية، أطلقها النجم العراقي بشكل متتالٍ خلال الفترة الماضية، قبل أن يطرح آخر وأحدث أربعة أغاني منه، وهي:

1-" أغنية واحش الدنيا"، وهي من كلمات الشاعر الغنائي أحمد علوي وألحان أحمد الهرمي وتوزيع زيد نديم.

2-" أغنية نصاب"، والتي تعاون فيها بـ الكلمات مع الشاعر بهاء الدين محمد وبالألحان مع محمود الخيامي وفي التوزيع الموسيقي مع محمود الشاعري.

3-" لا تترك القلب"، والتي كتب كلماتها أحمد الصانع ولحنها إبراهيم الغانم وتم توزيعها من قبل وليد سلطان.

4-" أغنية الفاتنة"، والتي وضع كلماتها نهار ولحنها أحمد الهرمي، ووزعها موسيقياً وليد سلطان.

هذا ويستطيع محبو الفنان العراقي الاستماع إلى أغاني الألبوم بشكل حصري عبر تطبيق ديزر، المتعاقد بشراكة مع شركة روتانا للصوتيات والمرئيات.

تجدر الإشارة إلى أن ماجد المهندس، أطلق ألبومه الغنائي الجديد بالتزامن مع بدء عرض فيديو كليب أغنيته " واحش الدنيا"، والتي صورت تحت إشراف الشاعر  فائق حسن.


ونذكر أن النجم العراقي يتحضر حالياً لإطلاق فيديو كليب أغنية " نصاب" وهي باللهجة المصرية، علماً بأن فيديو كليب الأغنية سيطرح بشكل خاص على تطبيق فن BOX، وقد تم تصوير الفيديو كليب تحت إدارة وإخراج وليد ناصيف.

هذا وقد تعرض الفنان العراقي قبل أيام قليلة لـ هجوم لاذع من قبل الجمهور، إثر تداول صورة جديدة له، بدا فيها بـ ملامح وجه مختلفة، مما أثار تكهنات المتابعين حول خضوعه لـ بعض عمليات التجميل الجديدة وإجرائه رتوش تجميلية عن طريق الحق بـ إبر البوتكس والفيلر.

وبدا النجم الشهير بـ المنشور المتداول عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، بوجه منتفخ ووجنتين مشدودتين، الأمر الذي أثار استهجان النشطاء وأطلق تعليقاتهم الساخرة وتكهناتهم حول إجرائه بعض عمليات التجميل، قبل أن يتجه بعض المتابعين للربط بين ملامح ماجد المهندس الجديدة وملامح الفنانة الكويتية أمل العوضي.