حورية فرغلي تصرح بـ تفاصيل معاناتها مع السحر والشعوذة

فن ومشاهير

حورية فرغلي تصرح بـ تفاصيل معاناتها مع السحر والشعوذة.. فيديو

15 أيار 2021 14:35

كشفت الفنانة المصرية حورية فرغلي عن وقوعها ضحية السحر والشعوذة من قبل أحد الأشخاص المجهولين، وصرحت بتفاصيل ما تعرضت له، خلال حلولها ضيفة على برنامج " التاسعة" المقدم من قبل الإعلامي يوسف الحسيني، والمذاع عبر شاشة قناة مصر الأولى.



حورية فرغلي

وقالت النجمة المصرية في معرض ردها على سؤال وجه لها حول قصة مسلسلها الأخير " ساحرة الجنوب"، ومدى إيمانها بـ السحر والشعوذة، مؤكدة أنها تؤمن بهما كون السحر ذكر في القرآن الكريم.

موضحة أنها عانت صحياً ومادياً بعد عرض مسلسل ساحرة الجنوب، ورقدت في سرير المرض لعام كامل، حيث عجز الأطباء عن تحديد ماهية مرضها، قبل أن تكتشف بأنها ضحية عمل سحر.

وعلقت:" أنا أصدق وجود السحر.. فهو مذكور في القرآن.. ولقد عُمل ليِّ بعد المسلسل ولقد رأيته.. بعد بث العمل جلست في فراش المرض لمدة عام كامل دون أن أعرف أو يستطيع الأطباء تحديد تفاصيل مرضي وما ألمَّ بي".


وأضافت:" والدتي أتت بشيخ ليقرأ عليِّ.. وقال لها الشيخ بأنه معمول لي شيء.. بعد ذلك وجدت العاملة المنزلية شيئاً ملفوفاً.. فتحته فوجدت في داخلها ورقة مكتوب عليها باللون الأحمر.. حورية بنت ناديا تصاب بالمرض وتصبح طريحة الفراش ويوقف زواجها وخلفتها ورزقها".

موضحة أنها لا تعرف حتى اللحظة الذي قام بعمل السحر لها، وأن معظم الذي جاء في العمل قد تحقق، إذ أنها حرمت من الإنجاب جراء حادث سابق، وأنها لم تتزوج وبقيت لمدة عامين طريحة الفراش بسبب المرض وتعطلت أشغالها بفعل ذلك، هذا وقد أكدت الفنانة حورية فرغلي في حوارها مع مقدم البرامج يوسف الحسيني، أن حالتها الصحية قد تحسنت بعد إيجادها للسحر.

يشار إلى أن النجمة المصرية، عادت للظهور على شاشات التلفزة، عقب عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية قبل أيام قليلة، حيث خضعت لخطة علاجية، تضمنت خضوعها لأربع عمليات جراحية، بهدف استعادة حاستي الشم والتذوق الذين فقدتهما جراء حادث سقوطها عن ظهر الحصان قبل عامين، والذي أسفر عن تهشم أنفها وتشوه وجهها غلى جانب فقدانها للحاستين.

يذكر أن آخر أعمال الفنانة حورية فرغلي مسلسل " ساحرة الجنوب" الذي عرض قبل ثلاثة أعوام على شاشات التلفزة، والذي خاضت بطولته إلى جانب نخبة من نجوم الفن والدراما المصرية.