المهرة البحرينية تستقبل السعوديين بـ العرضة

فن ومشاهير

المهرة البحرينية تستقبل السعوديين بـ رقصة العرضة.. فيديو

17 أيار 2021 12:58

احتفلت المهرة البحرينية بـ قرار إعادة فتح المعابر البرية بين دولة البحرين والمملكة العربية السعودية، وحرصت الفنانة الشهيرة على استقبال الوافدين السعوديين عند بداية جسر الملك فهد، وذلك من خلال مشاركتها إحدى الفرق الاستعراضية بـ رقص العرضة السعودية.



المهرة البحرينية

وشاركت المهرة البحرينية فيديو قصير عبر حسابها الرسمي في منصة تطبيق سناب شات، يوثق قيامها بتأدية خطوات رقصة العرضة السعودية، مبينة سعادتها الكبيرة وحرصها على استقبال الوافدين من المملكة.

وعلقت النجمة الشابة على الفيديو الذي تم تداوله عبر منصة تطبيق INSTAGRAM، قائلة:" أعتذر جداً بسبب الأوضاع.. نطرت نسكر والمجمع يسكر عشان انزل العرضة.. وقبل الزحمة وقبل الكل حبيت أرحب فيكم.. أكون السباقة.. وحيِّ الله أعمامي وعماتي..".


هذا وانقسمت آراء رواد التطبيقات الاجتماعية بين مشيد بـ المهرة وما قامت به وبين منتقد لحركاتها ورقصها باعتبارهم أنه من المعيب أن ترقص بين الرجال.

ومن التعليقات الواردة:" الله المستعان"، و" محشومة العرضة السعودية"، و" وإذا حدا قلهم عيب وما يصير يعصبوا"، و" من تحت دبكة ومن فوق سامراي"، و" عيب بوسط الزلم تتمرقص على أساس عادي عرضة.. كله رقص"، و" إن لم تستحي فافعل ما شئت"، و" فشلتنا وفشلت نفسها ما تمثل بنات البحرين"، و" ما شاء الله على قلة الأدب".


هذا وتعرضت الفنانة المهرة البحرينية في وقت سابق، لـ هجوم لاذع من قبل بعض النشطاء على الإنترنت، عقب انتشار أخبار حول تسببها بـ انفصال الفنانة اليمنية بلقيس فتحي عن زوجها رجل الأعمال السعودي سلطان عبد اللطيف.

الأمر الذي اضطرها للخروج ونفي الأمر جملة وتفصيلاً، معرية تلك الأنباء من الصحة، بالقول:" أنا بعيدة عن المشاكل... وأنا وضعت بموقف مو حلو... حطوا أنفسكم بموقف عندكم أخت... صديقة... شخص على الأقل تحترمونه... فجأة يجي شخص يقولوا لكم... يا ترى أنت آخذة زوج فلانة...".

وتابعت:" ترى ما حلوة... لا بحقي ولا مع أهلي... ولا حلوة وأنا أمشي أسمع ليه أخذه زوج... بس شنه هـ الإشاعة إلي طالعة تأثر... تخيلوا أنا أبرر لكم شيء ما سويته... الموضوع طال وأخذ أكثر من حجمه... من ناحية زوج الفنانة بلقيس... ما أعرفه ولا قابلته مرة ولا حتى صدفة... ما أعرف ليه هذا الاتهام...".

وأضافت:" هذه الصورة في بعض الناس يركبون... فطاحت التهمة عليِّ... صدقوني أنا ما متزوجة... ولا متزوجة رجل بلقيس ولا هو خطيبي ولا أعرفه... وأعتذر عن التأخر بالرد... بس ما كل شخص ترى يتحمل إنه يطلع ويبرر أو يتكلم بشيء ما سواه".