إسلام إبراهيم يصرح بـ تفاصيل مرضه.. أعراضه مشابهة لـ أعراض فيروس كورونا

فن ومشاهير

إسلام إبراهيم يصرح بـ تفاصيل مرضه ويطلب الدعاء.. صورة

17 أيار 2021 14:24

كشف الفنان المصري إسلام إبراهيم مستجدات حالته الصحية، وطمأن محبيه على وضعه، من خلال منشور قصير، سرد فيه تفاصيل مرضه و ما ألم به خلال الأيام القليلة الماضية.



إسلام إبراهيم

وأوضح النجم المصري الشاب أن التحاليل أكدت عدم إصابته بـ عدوى فيروس كورونا، وأن الأعراض التي يعاني منها والشبيهة بـ أعراض الجائحة الفيروسية، ناجمة عن إصابته بـ التهاب جدار المعدة والذي بدوره نتج عنه التهابات في القولون.

حيث كتب:" أولاً أشكر جميع الأشخاص اللذين حاولوا الاتصال بيّ والذين بعثوا لي بالرسائل.. وأعتذر لأنني لم أكن أستطيع الرد.. بعد فحوصات وتحاليل كثيرة جداً.. اكتشفت أن لدي التهاب في جدار المعدة.. أدى بدوره على التهابات في القولون.. وهو ما كان يتسبب لي بكل الأعراض التي عانيت منها..".

وتابع:" والتي بدورها تتشابه مع أعراض فيروس كورونا.. ولكن طريقة مختلفة تماماً.. وهذا ما تأكدت منه بعدما تأكدت من عدم إصابتي بـ فيروس كورونا.. وذلك عقب إجرائي مرتين للتحاليل والمسحة الخاصة بـ كورونا..".


ودعا النجم المصري إسلام إبراهيم، متابعيه للدعاء له، موضحاً أن معاناته من الآلام بفعل أعراض المرض، حيث أضاف:" دعواتكم بـ الشفاء العاجل.. لأن الموضوع مؤلم جداً وليس بسهل.. ولكن الحمد لله على كل حال..".

في حين اختتم منشوره بتوجيه كلمة شكر إلى الطبيب الذي رافقه خلال الأيام القليلة الماضية، قبل أن يؤكد على أنه سيحرص على مشاركة جمهوره ومتابعيه بتطورات حالته الصحية بشكل دوري.

هذا وقد أثار الممثل الشاب قلق جمهوره على حالته الصحية قبل يومين من الآن، عقب نشره صورة جديدة له، توثق رقوده على سرير المرض داخل إحدى المستشفيات، مبيناً أنه وعلى الرغم من ذلك.. لا يعلم ماهية مرضه وأسباب معاناته، إذ أرفق الصورة بـ:" دعواتكم بقى لي أسبوع مش فاهم أنا عندي إيه".

قبل أن يتوجه في منشور آخر إلى جمهوره بالاعتذار عن عدم قدرته الرد على اتصالاتهم والتحدث معهم، قائلاً:" حبايب قلبي ربنا ما يحرمني شمن محبتكم... بس أنا مش قادر أرد على التلفون وإن شاء الله هـ طمنكم".


تجدر الإشارة إلى أن الفنان إسلام إبراهيم، حضر في موسم دراما رمضان الماضي، من خلال مشاركته في مسلسل " زاهي نجيب زركش"، إلى جانب الفنان القدير يحيى الفخراني.