انهيار الفنانة دلال عبد العزيز بعد معرفتها بـ وفاة زوجها الفنان سمير غانم

فن ومشاهير

انهيار دلال عبد العزيز بعد معرفتها بـ وفاة زوجها سمير غانم وابنتيها تودعان جثمان والدهما بحرقة.. صور

21 أيار 2021 15:19

شهدت الحالة الصحية للفنانة دلال عبد العزيز، تدهوراً كبيراً خلال الساعات القليلة الماضية، عقب معرفتها بـ وفاة زوجها الفنان سمير غانم، ونقلت وسائل إعلام مصرية وعربية عن مصادر طبية متابعة لـ حالة دلال عبد العزيز، أن نسبة الأكسجين انخفضت في دم الأخيرة بمعدل 20%، بعد إخطارها بـ الوفاة.



دلال عبد العزيز

وأكدت المصادر بأن النجمة القديرة، طالبت بـ حضور جنازة زوجها الراحل وإلقاء نظرة الوداع على جثمانه، وذلك على الرغم من صعوبة وضعها الصحي وتدهور حالتها، جراء معاناتها من فشل كلوي وصعوبة في التنفس.

وأتى إعلام الفنانة دلال عبد العزيز بـ وفاة زوجها، بعد ساعات من انتشار أنباء عن محاولة أفراد عائلتها إخفاء الخبر عنها، خوفاً من تداعياته عليها، لاسيما وأن المسحة الأخيرة التي أجريت لها، عادت بنتيجة إيجابية، أي أنها مازالت تعاني من عدوى فيروس كورونا التاجي المستجد.

وفي السياق نفسه، ألقت الفنانتين المصريتين دنيا سمير غانم وإيمي سمير غانم، نظرة الوداع الأخيرة على جثمان والدهما الراحل، وذلك أثناء تواجدهما في مستشفى الصفا، وتحديداً عند إخراج جثمان الراحل ووضعه في سيارة الإسعاف، قبل التوجه به إلى مسجد المشير، للصلاة على جثمانه ودفنه في مقابر الأسرة.


ووريَّ جثمان الراحل في ثرى مقابر " الوفاء والأمل"، الواقعة بـ مدينة نصر، بحضور مجموعة من نجوم مشاهير الفن والإعلام المصري، على غرار الفنانة ميرفت أمين والإعلامية بوسي شلبي.

هذا وقد سيطرت حالة من الحزن على الوسط الفني، بعد إعلان رحيل الكوميديان الشهير، الملقب بـ صانع البهجة، وأعرب عدد كبير من النجوم تأثرهم بـ وفاته وعن الألم الذي يعتصر قلوبهم لفراقه.


ومنهم الفنانة يسرا التي نعته في منشور عبر INSTGARAM، كتبت فيه:" صديقي وحبيبي وحبيب الكل.. وجع القلب على فراقك ما يتوصف.. كنت قيمة وقامة فنية.. لن تعوض.. رسمت الضحكة على وشوش الملايين يا سمورا وغيابك واجع قلوبنا كلنا..".

تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال الفنان الراحل سمير غانم، مسلسل " بدل الحدوتة تلاتة"، الذي عرض قبل عامين على شاشات التلفزة، والذي حل ضيفاً عليه إلى زوجته الفنانة دلال عبد العزيز.