دلال عبد العزيز في طور الشفاء والإعلامي رامي رضوان يحسم الجدل حول معرفتها بـ وفاة زوجها سمير غانم

فن ومشاهير

دلال عبد العزيز في طور الشفاء والإعلامي رامي رضوان يحسم الجدل حول معرفتها بـ وفاة زوجها سمير غانم

23 أيار 2021 11:22

طمأن رئيس اللجنة العلمية لـ مكافحة فيروس كورونا في مصر، الدكتور حسام حسني، محبي الفنانة دلال عبد العزيز على حالتها الصحية، وكشف عن تفاصيل ومستجدات وضعها، عقب وفاة زوجها الراحل سمير غانم.


دلال عبد العزيز

وقال الطبيب المصري في مداخلة هاتفية مع برنامج " الحكاية" المقدم من قبل الإعلامي المصري عمرو أديب، والمذاع عبر شاشة قناة MBC مصر، أن نتيجة المسحة الطبية الأخيرة للنجمة الشهيرة، جاءت سلبية، أي غير مصابة بـ فيروس كورونا.

وأكد أنها مازالت تعاني من بعض الآثار المرضية الناجمة عن إصابتها بـ التهاب في الرئة، وعليه هي تتلقى الأكسجين من جهاز غير نافذ، نافياً كل الأخبار المتداولة حول وضعها على جهاز التنفس الاصطناعي.

هذا وقد ناشد مساعد وزير الصحة لشؤون الإعلام والتوعية، الدكتور خالد مجاهد، قبل أيام وسائل الإعلام بـ توخي الحذر والدقة عند نقل المعلومات حول الحالة الصحية لـ مشاهير الفن، ولا سيما الخاطئة منها، والتي تندرج تحت إطار الشائعة والأخبار المتداولة، لأنها تؤثر بـ السلب على صحة المرضى وذويهم.


تجدر الإشارة إلى أن الإعلامي رامي رضوان، زوج الفنانة دنيا سمير غانم، نفى قبل ساعات قليلة كل الأخبار المتداولة حول معرفة الفنانة دلال عبد العزيز بـ وفاة زوجها سمير غانم.

وذلك في معرض اعتذاره عن عدم الرد وأسرة الراحل على اتصالات المعزين، نظراً لتواجدهم الدائم بقرب النجمة القديرة، حيث كتب في منشور عبر منصة تطبيق فيسبوك:

" الأهل والأصدقاء.. كل من يحاول الاتصال بنا.. نشكركم على تقديم العزاء والمواساة.. ونعتذر عن عدم قدرتنا الرد.. لأننا متواجدون طوال الوقت إلى جانب حبيبتنا الغالية الأستاذة دلال عبد العزيز.. سلبي كورونا منذ أيام... والتي فرضت علينا ظروفها الصحية الصعبة ألا نبلغها برحيل حبيبها ورفيق دربها وحبيبنا الغالي الأستاذ سمير غانم.. نعم لم تعلم ولا تصدقوا كل من ادعى غير ذلك..".


وأضاف:" نشكركم لتفهمكم والاكتفاء بـ الرسائل النصية.. ونرجو من حضراتكم الدعاء ثم الدعاء لها بـ الشفاء العاجل يا رب.. توضيح مسحة حماتي سلبية.. لكن لم يأمر الله بعد بـ التعافي.. الحالة لا تزال صعبة.. كما أوضحت سلفاً.. ولذلك نرجوكم الدعاء..".

وقد وافت المنية الفنان سمير غانم يوم الخميس الماضي، وشيع جثمانه إلى مثواه الأخير في مدافن الأسرة، ظهر يوم الجمعة، من مسجد المشير الكائن بـ منطقة التجمع الخامس، بحضور مجموعة من مشاهير الفن والإعلام.